فتاة يمنية في عمر الزهور شربت كوب واحد من منقوع القرنفل على الريق وبعد 7 أيام تفاجأت مما حدث لجسمها.. دراسة علمية حديثة كشفت السر والمعجزة الكبيرة.!

القرنفل من الأعشاب التي تدخل في تحضير العديد من الأشياء منها الطعام والمستحضرات التجميلية بالإضافة إلى الأدوات الصحية المستحضرات التجميلية التي تعالج مشكلات الشعر والبشرة وسوف ننشر لكم خلال موقعنا هذا الزهراء فوائد القرنفل الصحية.

الفوائد الصحيه للقرنفل

رو

القرنفل يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم حيث يحتوي على الفيتامينات والمعادن بالإضافة إلى الألياف المعدنية فيستخدم القرنفل في إضافة نكهة للأطعمة المختلفة حيث يتواجد 6 سعر. حراري في 2 جرام فقط من القرنفل ويحتوي أيضا على جرام واحد فقط ألياف مع 55٪ من المنجنيز.

يحتوي القرنفل على نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة حيث يحتوي على مركب الاوجينول الذي يستخدم كمضاد للأكسدةةحيث يساعد على وقف نشاط الجذور الحرة.

يساعد القرنفل ايضا في الوقاية من السرطان حيث تم إجراء بعد الدراسات التي أكدت أنه تعمل على تعزيز موت الخلايا السرطانية ووقف نمو الورم.

يعمل القرنفل أيضا على قتل البكتيريا والفيروسات: حيث أنه ثبت علميا خصائص القرنفل المضادة للبكتيريا حيث يساعد في قتل ثلاث انواع مختلفة من البكتيريا الضارة.

هناك العديد من الفوائد الصحية الأخرى لعشبة القرنفل حيث أنه يساعد في الحماية من إصابة القلب بالعديد من الأمراض كما أنه يحمي الجسم من الأصابة بمرض السرطان.

يساعد في حماية الجسم من الأصابة بمرض السكري الذي انتشر بكثرة خلال الفترة الماضية وذلك بسبب زيادة الوزن.