ليس بن رمضان.. الأهلي يقترب من صفقة أجنبيه جديده

يرغب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ولجنة التخطيط بالنادي، من إنهاء ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل تسجيلهم في قائمة الفريق والانضمام للمعسكر الذي قرره السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق بداية الشهر الجاري استعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد.

وكشف موقع «ترانسفير ماركت» المختص بأخبار انتقالات اللاعبين، عن تصاعد نسبة صفقة جديدة يرغب الأهلي في إبرامها هذا الصيف بخلاف صفقتي التونسي محمد علي بن رمضان، وعمر الساعي، لاعب وسط الإسماعيلي.

وأوضح موقع «ترانسفير ماركت» أن نسبة انتقال الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق أيك سولينا السويدي إلى الأهلي ارتفعت لتصل إلى نسبة 65% بعدما كانت حوالي 53% في الأيام الماضية.
مجلس إدارة الأهلي يحاول إقناع المدرب باللاعب..

وقد أكد مصدر من داخل النادي، رغبة مجلس إدارة الأهلي في إقناع المدير الفني للفريق السويسري «مارسيل كولر» بالتعاقد مع مهاجم فلسطيني بدلاً من إفريقي بسبب عدد الأجانب الموجودين بقائمة الفريق، ولكون اللاعب الفلسطيني يسجل كلاعب محلي، وذلك من أجل منح الإدارة الحريه للتعاقد مع بن رمضان، دون ضرر برحيل أجنبي جديد عن الفريق.

وقد أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، في وقت سابق عن صفقات الفريق، وقد أعلن المجلس عن ضم اللاعب القطري ”يوسف أيمن“ وضم الثنائي المغربي، اللاعب يحي عطية الله، وأخيرا اللاعب أشرف داري، الذي وقع على الانضمام إلى الأهلي في الساعات الأخيره.