“هتبقى من أصحاب الملايين في غمضة عين” .. معلقة السنبلة القديمة يصل سعرها إلي 30 ألف دولار .. أمك داعيالك لو لقيتها في مطبخك!!!

تزايد الجدل والحديث على مواقع التواصل الاجتماعي عما يتعلق بالمعلقة السنبلة، حيث تعد هذه الملعقة حلم الكثير منا خاصة المحبين للمقتنيات القديمة، وتعد هذه الملعقة من أكثر المعالق ذات السعر المرتفع وذلك لأنها واحدة من أقدم أنواع الملاعق التي إستخدمت في جمهورية مصر العربية، ولها رسمة مميزة ألا وهي سنبلة القمح، وقد إنتشرت بشكل كبير في القدم ولكن صار تواجدها بوقتنا الحالي نادرًا ، لذا وصل سعرها لسعر خيالي، تابعوا معنا مقال اليوم لمعرفة المزيد حول هذه الملعقة الفريدة.

كم سعر ملعقة السنبلة؟

يعتبر اقتناء الأشياء الثمينة والتاريخية شغفا يلاحق بعض الأشخاص للاحتفاظ بها وشرائها لدرجة تجعل منها باهظة الثمن في بعض الأحيان، خاصة التاريخية التي تنتمي لعصور قديمة لأكثر من قرن ونصف ، ولقد تم تداول الكثير من الأخبار التي تفيد بارتفاع سعر المعلقة لأرقام خيالية فقد وصل سعرها اليوم لما يقارب من 30 ألف دولار ، وهذا الأمر يعود لجودة ملعقة السنبلة بالإضافة إلى إحتوائها على نسبة كبيرة من معدن الفضة والذي يجعله غير قابلة للصدأ برغم مرور العديد من السنوات، لذا صارت من افضل المقتنيات القديمة خاصة لمحبين إقتناء هذه الاشياء.

ما الأماكن التي يتم فيها بيع معالق السنبلة؟

تزايد تساؤل الكثير من الأشخاص عن أماكن بيع هذه المعالق بعد أن تزايد الحديث عنها خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب مواقع بيع وشراء السلع المختلفة من خلال شبكة الإنترنت، حيث يوجد بعض الأشخاص الذين يطلبون ممن يمتلكون هذه المعالق التواصل معهم مباشرة حتى تتم عملية الشراء كما يريد الطرفين.