الخطيب لعبها صح.. الأهلي يخطف توقيع “هداف الزمالك” مقابل 25 مليون جنيه

دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة للحصول على توقيع لاعب الزمالك السابق، وهذا تمهيدًا للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليكون بذلك هو رابع صفقات الشياطين الحمر المدوية في هذا الميركاتو، بعد التوقيع مع الثلاثي يوسف أيمن وأشرف داري وكذلك يحيي عطية الله.

الأهلي يحسم صفقة نجم الزمالك السابق

قالت مصادر قريبة من دوائر صنع القرار في النادي الأهلي، بأن الإدارة قد نجحت أخيرًا في الحصول على موافقة إدارة البنك الأهلي فيما يتعلق بالتنازل عن خدمات اللاعب أسامة فيصل، هداف الفريق ولاعب منتخب مصر الأوليمبي.

وأوضحت المصادر بأن التوقيع مع “فيصل” جاء بناءً على توصية من المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي أشار إلى ضرورة أن يتم ضم مهاجم محلي قادر على تعويض غياب وسام أبو علي لأي سبب كان، وخاصة بعدما قرر الجهاز الفني الاستغناء عن خدمات محمود عبد المنعم كهرباء في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب التقارير، فإن صفقة انتقال أسامة فيصل إلى صفوف الأهلي قد يكلف خزائن النادي نحو 20-25 مليون جنيه، وهذا بجانب حصول البنك على توقيع لاعبين من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وهو أمر سيتم حسمه في الساعات القليلة القادمة.

الجدير بالذكر بأن “فيصل” كان قد سبق له وأن مثل نادي الزمالك، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق ويقرر خوض تجربة جديدة مع البنك الأهلي، وشهدت أفضل فترات تألقه وانضمامه لصفوف المنتخب الأوليمبي مع المدرب البرازيلي ميكالي، وشارك في حصول الفراعنة على المركز الرابع في أولمبياد باريس 2024.