اتسرقت من غير ما تحس .. معلومات عن أميرة الذهب وأغرب مجوهراتها

تصدر اسم “أميرة الذهب” مؤشرات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بعد تعرض محلها للسرقة، وقد نجحت الأجهزة الأمنية في الجيزة في القبض على المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية من محلها في ميدان الحصري، بعد أن نشرت مالكة المحل مقطع فيديو على صفحتها الشخصية على فيسبوك، مما ساعد في تحديد هوية الجناة.

حقيقه سرقة أميرة الذهب

أظهرت تحقيقات نيابة أكتوبر، برئاسة المستشار محمد أبو زينة، أن المتهمين سبق لهم سرقة غويشة من محل ذهب شهير وأخرى من محل آخر في أكتوبر.

أثارت أميرة الذهب الجدل على حسابها الشخصي على فيسبوك بعد واقعة السرقة، حيث نشرت صورة للمصوغات المسروقة وعلقت عليها قائلة: “أكتر حاجة عجبتني في موضوع السرقة ذوق الحرامية في الاختيار، مختارين واحدة سادة وواحدة كور، ونسميه بقى طقم الحرامية”.

من هي أميرة الذهب؟

أميرة حسان، المعروفة بلقب “أميرة الذهب”، تثير الجدل دائمًا عبر حسابها الشخصي على فيسبوك من خلال الفيديوهات التي تعرض فيها المصوغات من داخل محلها بطرق غير تقليدية، أميرة حسان كانت تميل إلى اقتناء الذهب منذ صغرها، وهو ما دفعها لترك دراستها في الهندسة المعمارية والاتجاه إلى تجارة الذهب منذ حوالي عام 2020.

تتمتع أميرة الذهب بظهور مميز على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تقدم عرضا لافتا للمصوغات وتظهر غالبا مع نجلها.

أغرب معروضات أميرة الذهب

خلال مسيرتها، قدمت أميرة الذهب العديد من المصوغات التي اعتبرها البعض غريبة، مثل خاتم كبير الحجم على شكل أسد. كما أثارت الجدل بالترويج لحذاء ذهب وأظافر ذهبية، بالإضافة إلى مشغولات أخرى مثل “الويشمك” و”الجرافتة”، ووصفتها بأنها “مثل السبائح للحفاظ على قيمة الفلوس”. وقد نشرت أيضا “أول مرة أظافر ذهب عيار 18″، مما لاقى اهتمامًا واسعا على السوشيال ميديا، خاصةً من قبل العرائس.