ادعوا لها.. وفاة مذيعة شهيرة بعد صراع مع السرطان

سادت حالة من الحزن على الوسط الإعلامي، بعد إعلان وفاة الإعلامية جاكلين الزقازيقي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الـ 30  من أغسطس الجاري، التي فارت الحياة بعد صراع مع المرض، حيث حرص عددا كبير من المتابعين على الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وحسب منشور لأسرة الإعلامية الراحلة جاكلين الزقازيقي، على موقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي فيسبوك، فمن المقرر أن يتم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير، بعد صلاة الجمعة اليوم من مسجد السيدة نفيسة.

سبب وفاة الإعلامية جاكلين الزقازيقي

وكانت المذيعة الراحلة جاكلين الزقازيقي قد أصيبت بمرض السرطان خلال الفترة الأخيرة، والذي كان السبب في تدهور حالتها الصحية في الأيام الأخيرة وذلك حسب ما نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وبسبب المعاناة مع المرض تبنت مبادرة تحت اسم ترياق النجاة من أجل دعم مرضى السرطان.

وتبنت المذيعة جاكلين الزقازيقي مبادرة بعنوان ترياق نجاة مع الإعلامية رشا حافظ، والإعلامي عبدالرحمن صالح، من أجل دعم مرضى السرطان، خاصة وأنها كانت تعاني من نفس المرض، وكان السبب الرئيسي في وفاتها صباح اليوم الجمعة.

وقدمت الإعلامية جاكلين الزقازيقي، عددا من البرامج، مثل برنامج ضرب نار،  وبرنامج شباب المستقبل، وفي العام الماضي قدمت المذيعة برنامج بعنوان القصر وكان هو الأخير في مسيرتها الإعلامية.

فريدة سيف النصر تنعى المذيعة الراحلة

في نفس السياق، حرصت الفنانة فريدة سيف النصر على نعى الإعلامية جاكلين الزقازيقي، في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتبت: “البقاء لله وحده..الست القمر المحترمة دي في ذمة الله..المذيعة لبرنامج ضرب نار جاكلين الزقازيقي الله يرحمك ويغفر لك ويجعلك سيده من سيدات الجنة تعويضا لشبابك ربنا كبير وحنون..ويصبر أهلك يارب”.