أخطر 24 ساعة.. العالم الهولندي يحذر من زلزال غير مسبوق يضرب هذه المناطق

عاد العالم الهولندي فرانك هودربيتس الباحث في علم الزلازل وربطها بحركات الكواكب، ليثير حالة من القلق والفزع من جديد في جميع أنحاء العالم، بتحذير جديد من حدوث زلزال غير مسبوق في عددا من المناطق، حيث تثير توقعاته بين الحين والآخر حالة القلق والجدل،  لا سيما بعد تحقق أغلبها في بعض الأحيان وربما قد لا تتحقق مطلقا.

وخلال الفترة الماضية،  تحققت الكثير من توقعات العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، لعل أبرزها تحذيره قبل ساعات من زلزال تركيا الذي راح ضحيته عشرات الآلاف من المواطنين، ومجددا حذر الهولندي من أغسطس وقال عنه أنه شهر الحسم بسبب الاقترانات الكوكبية التي تتسبب في حدوث نشاط زلزالي في بعض الأماكن المتفرقة.

تحذير خطير من عالم الزلزال إلى هذه المناطق

ووجه العالم الهولندي فرانك هوجربيتس عالم الزلازل، مما يحدث غدا السبت الـ 31 من أغسطس، حيث أكد أن بعض المناطق ستشهد زلزلا خطيرا، قد تصل قوته لأكثر من 7 درجات على مقياس ريختر، بسبب ما وجدته هندسة الكواكب.

وقال فرانك هوجرببيتس في فيديو عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، إن بعض من البلدان في قارة إفريقيا تعرضت للنشاط الزلزالي، مشيرا إلى أن الخطر يمكن في الأيام خلال الفترة بين 22 إلى 31 من شهر أغسطس الجاري على أقصى تقدير.

وأضاف الهولندي، أن “الهندسة الكواكب، أوضحت اقتران الزهرة وعطارد وأورانس والزهرة، وأورانس وعطارد، وهو ما ينتج عنه رد فعل زلزالي كبير، غدًا يوم 30 أغسطس، وهو الزلال الأكثر قوة عما مضى”.

وأشار فرانك هوجربيتس في تصريحاته إلى أن الشاط الزلزالي قد يحدث يوم 29 أغسطس إذا تقدم أو يتأخر إلى 31 أغسطس، مضيفا “هناك خطر بسبب مستويات الإجهاد في القشرة الأرضية، مع الاقتران مع كوكب المشترى والمريخ، وعلى البلدان الموجودة حول اليونان  التأهب جيدًا”.