نهاية عصر “الكبير أوي” وبداية حقبة جديدة… أحمد مكي يقدم عملا دراميا مختلفا تماما في رمضان 2025

نهاية عصر “الكبير أوي” وبداية حقبة جديدة… أحمد مكي يقدم عملا دراميا مختلفا تماما في رمضان 2025، بعد أن قضى 8 سنوات كممثل لشخصية “الكبير أوي”، قرر الفنان المصري أحمد مكي التخلي عن شخصية الصعيد والتحول نحو أسلوب الدراما الشعبية في رمضان 2025، فما هو المسلسل الجديد الذي سيقدمه أحمد مكي في هذا الموسم الرمضاني؟

تفاصيل المسلسل الجديد لأحمد مكي في رمضان 2025

أنهى النجم أحمد مكي مسيرته مع مسلسل “الكبير أوي” بعد نجاح استمر لمدة 8 مواسم، جعلت من شخصيات مثل “الكبير وجوني وحزقلوم” رموزًا أساسية في شهر رمضان. وبهذا، قرر مكي تجربة أشكال درامية جديدة بعيدًا عن الكوميديا التي التصق بها لسنوات عديدة.

كشف أحمد مكي عن نيته تقديم نوع الدراما الشعبية في مسلسله الجديد ضمن ماراثون رمضان 2025، حيث يعتزم الابتعاد كليًا عن الكوميديا والشخصيات المعروفة، مؤكدًا على رغبته في تجربة نمط جديد من الدراما بعد أكثر من 15 عامًا من الكوميديا.

في الوقت الحالي، يقوم مكي بعقد جلسات عمل مكثفة مع مؤلف مسلسله الجديد هاني سرحان والمخرج أحمد صالح، للعمل على التفاصيل النهائية لشخصيته في الأحداث.، وسيتناول المسلسل قصة شاب عادي ومحبوب في أحد الأحياء الشعبية، يواجه تحديات وصعوبات تتطلب منه أساليب تفكير وتفاعل مختلفة.

من الجدير بالذكر أن رحلت أحمد مكي مع مسلسل “الكبير أوي” بدأت في عام 2010، حين عمل مع الفنانة دنيا سمير غانم التي استمرت معه في الأجزاء الثانية والثالثة والرابعة في عام 2014، قدم مكي الجزء الخامس عام 2015 بمفرده، ثم توقف عن تقديم أجزاء جديدة لمدة 7 سنوات، عاد مجددًا في رمضان 2022 مع الجزء السادس، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بالتعاون مع الفنانة رحمة أحمد في شخصية “مربوحة”، تلاه الجزء السابع في 2023 وآخر تلك الأجزاء هو الجزء الثامن الذي عرض في رمضان 2024.