مش هتستخدم مسكنات تاني .. اعشاب تساعد في التخلص من الصداع بدون أدوية!!

يعتبر الصداع من المشكلات الصعبة التي قد يتعرض لها الأشخاص في أي وقت بشكل مفاجئ ولذلك عليك الإبتعاد عن تناول المسكنات بشكل مستمر حتى لا تسبب في مشكلات كثيرة مع مرور الوقت، حرصنا على أن ننشر لكم من خلال موقعنا بوابة الزهراء كل ما يخص اعشاب تساعد في التخلص من الصداع بكل سرعة وبدون أي أي آثار جانبية.

 

الريحان للتخلص من الصداع

يعتبر الريحان من افضل الاعشاب التي تساعد في تسكين الألم والتخلص من ألم الرأس عند استخدامها بشكل سريع حيث يمكنك ان تقوم بتجهيز كوب كبير من المياه المغلي ومن ثم وضع ثلاثة أوراق من الريحان وترك هذا الكوب حتى يبرد على جانب ومن ثم قم بتناوله كما يمكنك ان تقوم بمضغ مجموعة من أوراق الريحان الطازجة بكل بساطة.

البابونج

يعتبر من أفضل الأعشاب التي يمكنك الحرص على تناولها عند الشعور بأي ألم في رأسك حيث أنه يحتوي على مجموعة من مركبات الهامة التي تساعد في تخفيف الصداع عند تناوله على الفور، كما أنه يعتبر مضاد فعال للالتهابات بصورة متميزة.

النعناع

يمكنك أن تقوم بشرب كوب واحد من النعناع على التخلص من الصداع النصفي وكذلك للحد من نزلات البرد المتكررة حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من مضادات الاكسدة الهامة، يمكنك غلي كمية من أوراق النعناع في كوب من المياه ومن ثم تركه يبرد مع تحليته بالعسل ومن ثم تناوله.