صفقة فالجون يا خطيب.. الأهلي يقترب من التعاقد مع “كابتن ماجد” لمدة 5 سنوات

يسعى مسؤولي النادي الأهلي لاستمرار دعم الفريق في سوق الانتقالات الحالي، حيث نجحت إدارة الشياطين الحمر في حسم عدة صفقات قوية على غرار ضم المدافع يوسُف أيمن مدافع الدحيل القطري والظهير المغربي يحيي عطية لاعب سوتشي الروسي ومواطنه الدولي أشرف داري مدافع نادي بريست الفرنسي والمنتخب المغربي.

الأهلي يقترب من الصفقة الرابعة

وترغب الإدارة حاليًا في حسم 3 صفقات وهي اللاعب التونسي محمد على بن رمضان بالإضافة إلى ضم جناح ايسر ومهاجم صريح ليكون بديل للفلسطيني وسام أبو علي.

وقد تم ترشيح عدة أسماء من قبل بعض شركات التسويق ووكلاء لاعبين ولكن لم تحسم الإدارة اختياراتها حتى الآن، منتظرة عودة السويسري مارسيل كولر من الإجازة، لاتخاذ القرار النهائي والفاصل في هوية المهاجم الجديد بالقلعة الحمراء.

لاعب جديد يوقع للنادي الأهلي

كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي، بان النادي قد اقترب التعاقد مع الجناح العراقي منتظر ماجد لاعب نادي هاماربي السويدي.

ويعد اللاعب أحد أكبر وأهم المواهب في الدوري السويدي وتم عرضه على إدارة الأهلي من قبل بعض الكشافين، وقد أبدى لجنة التخطيط إعجاب كبير بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية، ووافقت على التوقيع معه ونصحت الإدارة بتقديم عرض يمتد لنحو 5 سنوات قادمة.

ويمتلك اللاعب الجنسية السويدية بخلاف العراقية وهو من مواليد 2005 أي انه سيتم تقييده تحت السن ولن يشغل مكان في الأماكن المتاحة للمحترفين.

صفقات الأهلي لن تتوقف

ويرغب المارد الأحمر في التعاقد مع جناح مهاري لتعويض رحيل اللاعب احمد عبد القادر إلى الدوري القطري، وكذلك اقتراب خروج الجَنُوب أفريقي بيرسي تاو خلال الفترة المقبلة في ظل وجود اكثر من عرض للتعاقد معه.

ويمتلك اللاعب منتظر ماجد إمكانات فنية كبيرة حيث يجيد المراوغة والاستلام تحت ضغط كما يمتاز بتسديدات قوية من خارج منطقة الجزاء.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية مليون و500 ألف يورو حسب موقع ترانسفير ماركت, من المتوقع أن يحسم الأهلي كافة الأمور مع النادي السويدي خلال الساعات القليلة القادمة حتى يتم تسجيل اللاعب في اقرب وقت والانضمام إلى معسكر الفريق من بدايته.