اشتري وانت مغمض.. صور مسربة لهاتف “أوبو” الجديد ثلاثي الطي بسعر ومواصفات الأقوى بلا منازع

يتساءل الكثير من الأشخاص عن هاتف اوبو الجديد القابل للطي، الذي يتميز بتصميم أنيق ومعالج قوي وننشر لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية مواصفات أوبو فايند، كما ننشر لكم صور الهاتف الذي يخطف الأنظار.

أكدت تقارير صحفية عالمية هاتف “أوبو” أنه سيكون أول هاتف “ثلاثي الطي” في العالم، كما يتميز بعنصرين مفصليين وشاشة رئيسية دون إطار كما ظهر فى الصور من الجلد الصناعي، وسيكون بإصدار معدل من واجهة المستخدم “كولور أو إس” الخاصة بأوبو، مع أدوات كبيرة وشريط مهام.

مميزات هاتف Oppo Find N3 Flip

يعتبر هاتف Oppo Find N3 Flip الأفضل في فئته حيث يأتي بشاشة داخلية AMOLED قابلة للطي بدقة عالية ومعدل تحديث مرتفع، وشاشة خارجية AMOLED أصغر للتحكم السريع، كما يتميز بمعالج Dimensity 9200 قوي، وذاكرة عشوائية سريعة، وتخزين داخلي كبير حتى 512GB.
نظام ثلاثي الكاميرات بدقة عالية مع تقنية Hasselblad، وكاميرا أمامية بدقة عالية للصور السيلفي.

كما تتميز بطارية الهاتف بسعة ممتازة تدعم الشحن السريع، ودعم NFC، 5G، بلوتوث 5.3 شحن عكسي ومستشعرات متنوعة، لكن مهما كانت المميزات الموجودة فى الهاتف، فإن هناك عيوب طفيفة لهاتف Oppo Find N3 Flip، وهي انه ليس به شحن لاسلكي، ومقاوم لطرطشة الماء الخفيفة ولا يحتوي على منفذ 3.5 ملم لسماعات الأذن ولا يدعم زيادة المساحة التخزينية عبر بطاقة ميموري.

هاتف Oppo Find N3 Flip
هاتف Oppo Find N3 Flip

سعر هاتف Oppo Find N3 Flip

كثرت عمليات البحث عن سعر هاتف Oppo Find N3 Flip، وسعره مناسب لفئة كبيرة، حيث يأتي السعر العالمي لنسخة 256 جيجا مع 12 رام ب1000 دولار، وفي الإمارات جاء سعره 4000 درهم للنسخة 256 جيجا مع 12 رام.