«احذر من هذه العلامات»… بالفيديو: طبيب سعودي يكشف 6 علامات تظهر في الجسم تنذر بقرب الإصابة بالسكري… اكتشفها الآن!!

اذا ظهرت هذه العلامات علي جسمك يجب علي الفور زيارة طبيب لانها تدل علي انك مريض بالسكر وهذه العلامات منها الاصابة بشعور التعب المستمر والارهاق وتنميل في اليدين والقدمين الرغبة الكبيرة في تناول السكريات والكربوهيدرات والمعجنات وهذا ما وضح في مقطع فيديو نشرته صحيفة المرصد السعودي من الطبيب المختص ولكي تعرف باقي المعلومات تابع معنا التفاصيل من خلال السطور القادمة من خلال موقعنا بوابة الزهراء.

ست علامات تظهر علي الانسان المصاب بمرض السكر

1- الارهاق.

2- التعب الشديد.

3- تناول السكريات بشكل كبير وافراط.

4- تنميل في اليدين.

5- تنميل في القدمين.

6- تناول الكربوهيدرات والمعجنات بشكل كبير.

  • وقال الدكتور أيضاً أن اذا ظهرت علي جسمك هذه العلامات يجب ان تذهب الي الطبيب المختص حتي تلحق الموضوع من اوله ويمكن ان يظهر زوائد جلدية في مناطق مختلفه منها بين الابطين والمناطق الحساسة أيضاً وخلف الرقبة.
  • واضاف الطبيب ان هناك بعض العلامات المرضية التي يمكنها ان توضح بشكل كبير علي انك مصاب بمرض السكر وهو زيادة في الدهون المتراكمة حول منطقة البطن والمحيط الخصر وأيضا ظهور الاسوداد فب مناطق مثل الفخذين وخلف الرقبة أو بين منطقة الابطين.
  • وقال الطبيب في الفيديو المنشور انه لا يجب ان تقوم بتناول العديد من كميات السكر أو تناولها ويجب تناولها بكميات صغيره للابتعاد عن مخاطر السكر في الدم.
  • وقد قال ان هذا الفيديو مجرد تنبيه للناس حتي تأخذ حذرها من هذه الاعراض والحرص في زيارة الطبيب بشكل معتاد كل فتره والاخري.