“ضاع عمرك وانت متعرفش”… وصفة سحرية تقضي على قشرة الشعر بشكل نهائي!!

قشرة الشعر تعتبر من أكثر المشاكل التي يعاني منها معظم الناس، والتي تسبب احراج شديد لانها تتساقط على الملابس وغيرها، حرصنا من خلال موقعنا بوابة الزهراء افضل وصفة للتخلص من قشرة الشعر بصورة سريعة مع الحصول على افضل نتيجة ممكنة من الاستخدام الاول عبر هذا المقال.

وصفة الصبار للتخلص من قشرة الشعر

يمكنك التخلص من قشرة الشعر من خلال استخدام الصبار الذي يحتوي على مجموعة من الخصائص الهامة التي تساعد في التخلص من البكتيريا، حيث يمكنك ان تقوم باستخدام هلام الصبار وضعيه على فروة الرأس، وتركه لمدة نصف ساعة من ثم نقوم بشطف الشعر بالماء والشامبو، ومن ثم نقوم باستخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع الواحد للحصول على افضل نتيجة.

الحليب الرائب للتخلص من قشرة الشعر

يعتبر الحليب الرائب من أفضل المكونات التي يمكنك استخدامها للتخلص من مشكلة قشرة الشعر، حيث انه يتم في البداية وضع كمية من الحليب الرائب على فروة شعرك وتدليكها لمدة نصف ساعة، ثم نقوم بشطفها ونقرر الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع الواحد.

 خل التفاح

لا يمكنك ان تقوم بعمل وصفة سريعة من خل التفاح للتخلص من قشرة الشعر،  حيث يتم وضع كمية مناسبة مثل التفاح يكون من المياه ثم نقوم بشطف الشعر بالماء الفاتر، حيث يعتبر خل التفاحة من أفضل ما يمكن استخدامه للتخلص من كافة الخلايا الجلد الميتة الموجودة في الشعر.