«سنقول وداعاً للرجيم».. مي نور الشريف تكشف عن نبتة جبارة في كل مطبخ تسد الشهية وتنقص الوزن في 7 أيام!!!؟

هناك العديد من الناس الذين يحتاجون الحصول علي نقص في الوزن ليس فقط بسبب أمراض عديدة لحقت لهم بسبب الوزن الزائد منها أمراض القلب وامراض السكر ولا يجب ان يقومون بعمل اي نظام غذائي قاسي بسبب المرض الذي يعانون منه ولهذا كشفت الممثله المصريه مي نور الشريف عن عشبة خرافية تساعد غلي انقاص الوزن بدون التمارين أو نظام غذائي قاسي وقالت ان هذه العشبة هي املها في الحياة وهي التي ساعدتها علي التخلص من الدهون الزائد في جسدها واليوم سوف نقدم لكم هذه العشبة والتفاصيل عنها ولكي تعرف هذه التفاصيل تابع معنا من خلال موقعنا بوابة الزهراء.

عشبة البرسيم

  • تساعد هذه العشبة علي كبح الشهية وتقليل من الدهون المتراكمة ويساعد أيضا علي تنشيط عمليات الأيض وحرق الدهون ويتميز البرسيم بخصائص التي تساعد علي تقليل مستويات السكر في الدم ويعمل أيضاً علي تقليل الكوليسترول وبالتالي يحسن من مستوى السكر في الدم.
  • تحتوي أوراق البرسيم على مجموعة متنوعة من المركبات التي تساهم في تقليل الشهية بشكل غير عادي مثل مركب الأيسوفلافون والفلافونويد والستيرول.
  • يساهم البرسيم في تحسين عملية هضم الطعام كما يقي من تراكم الدهون في الجسم بفضل احتوائه على مركبات مفيدة مثل السابونين ويزيد من الإحساس بالشبع والامتلاء.