“طلب منها هذا الطلب قبل رحيله بلحظات”.. لن تصدقوا ماهي وصية والد الأميرة رجوة التي فاجأت الأردنيين

أعلنت الديوان الملكي الأردني عن وفاة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف، والد الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين، وقد خيم الحزن على الأوساط الملكية والشعبية في الأردن، حيث تم إعلان الحداد في البلاط الملكي الهاشمي.

وفاة والد الأميرة رجوة

في يوم الأحد، نعى الديوان الملكي الأردني الفقيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف، وأعلن الحداد في البلاط الملكي الهاشمي لمدة ثلاثة أيام، وقد عبر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عن حزنه العميق عبر منشور على إنستقرام، حيث وصف الفقيد بأنه كان دمث الأخلاق وصاحب دين، وأعرب عن رضاه بقضاء الله وقدره.

شائعات حول وصية الفقيد

انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وصية مزعومة للفقيد، تفيد بتبرعه بريع ثروته لفقراء الأردن، وقد علقت عائلة الأميرة رجوة على هذه الشائعات، مشيرة إلى أن الوصية المنشورة غير صحيحة، وفقا لمصدر مقرب من الأسرة.

 السيرة الذاتية للفقيد

كان خالد السيف، المولود عام 1953، رجل أعمال سعودي بارز، حصل على شهادة في الهندسة المدنية من الجامعة الأمريكية في بيروت، أسس شركة “السيف مهندسون مقاولون”، التي تعد من بين أكبر شركات المقاولات في السعودية، بالإضافة إلى عدة شركات أخرى في مجالات متنوعة.

 خلفية عائلية

ترتبط عائلة آل سيف بقبيلة سبيع، وكانوا شيوخ بلدة العطار في سدير، نجد، منذ عهد الملك عبدالعزيز آل سعود، وقد كان الفقيد متزوجا من عزة بنت نايف السديري ولديه أربعة أبناء.