أملوا الجرادل كلها.. قطع المياه لمدة 24 ساعة متواصلة عن هذه المناطق غداً

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة سوهاج، في منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه غدا السبت الـ 31 من شهر أغسطس الجاري عن عددا من المناطق حيث تجري الشركة بعض الأعمال الطارئة التي تتطلب ضرورة قطع الخدمة لحين انتهائها.

قطع المياه عن هذه المناطق

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج، إنه سيتم انقطاع المياه في الأدوار العليا بمدينة جرجا بمركز جرجا، غدا السبت لمدة 24 ساعة متواصلة، مشيرة إلى أن الشركة تجري أعمال غسيل مروق محطة مياه جرجا السطحية الجديدة، من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وأوضح حسن محمود مدير الخط الساخن بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج، أن شركة المياه تتلقى الشكاوي المواطنين من خلال الخط الساخن على رقم 125 من أي تليفون أرضي أو من أي محمول على رقم  01207125125 من خلال خدمة الواتس اب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو إرسال الشكوى على موقع الشــركة الإلكتروني www.scww.com.eg.

منشور شركة المياه

وأشار مدير الخط الساخن بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج، إلى أن الشركة ستوفر سيارات مياه نقية صالحة للشرب في المناطق المتضررة يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك، ويمكن طلبها بشكل مجاني بدون أي رسوم على الخط الساخن أو من خلال وسائل التواصل الأخرى.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة سوهاج، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومسؤولي الهيئات الحكومية والوحدات المحلية، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال هذه الفترة، لحين عودة المياه إلى طبيعتها بعد الانتهاء من الأعمال المقررة.