عاجل بالفيديو| اختفاء السيدة القبطية ماري جورجي وابنتها بتول: ماهي تفاصيل الواقعة الغامضة وهل تم خطفهم عقب إغلاق هواتفهم؟

في صباح يوم الأحد، 24 أغسطس 2024، اختفت السيدة ماري جورجي فرح جبران، 38 عامًا، وابنتها بتول رامي إبراهيم عوض معوض، البالغة من العمر 12 عامًا، بشكل مفاجئ ومثير للقلق. خرجت الأم وابنتها لشراء مستلزمات غذائية للمنزل، إلا أن الأمور أخذت منعطفًا غير متوقع بعد أن انقطعت أخبارهما.

تفاصيل اختفاء السيدة القبطية ماري جورجي وابنتها بتول

تفاصيل اختفاء السيدة القبطية ماري جورجي وابنتها بتول

في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا، بدأت ماري جورجي وابنتها رحلتهما التي كانت تبدو عادية. بعد ساعتين من مغادرتهما، اتصلت ماري بأختها الكبرى لتطمئن عليها، ولكن بعد تلك المكالمة، توقفت الهواتف المحمولة الخاصة بها وبابنتها عن العمل. الأرقام المفقودة هي: هاتف ماري جورجي (0121086605 و01015060208) وهاتف بتول (01094819726).

بلاغ رسمي والتحقيقات الجارية

بعد مرور 24 ساعة من اختفائهما، قدمت الأسرة بلاغًا رسميًا إلى قسم مينا القمح تحت رقم 7428 / 2024. وقد بدأت السلطات المحلية تحقيقات مكثفة للعثور على ماري وبتول، وتضمنت الجهود البحثية التواصل مع مراكز الإسعاف والجهات الأمنية الأخرى دون جدوى.

نداء للمساعدة للعثور علي ماري جورجي وابنتها بتول

تشعر الأسرة والمجتمع المحلي بقلق بالغ تجاه هذا الاختفاء الغامض. وتدعو الأسرة أي شخص يمتلك معلومات قد تساعد في العثور على ماري جورجي وابنتها بتول للتواصل مع الجهات الأمنية فورًا. الاختفاء المفاجئ قد يكون له أسباب غير معروفة حتى الآن، وتبقى جهود البحث مستمرة في محاولة لحل هذا اللغز وإعادة الأم وابنتها إلى المنزل بأمان.

من خلال هذا المقال يسلط موقع (نيوز مصر) الضوء على القلق المتزايد والجهود المبذولة في محاولة لكشف ملابسات اختفاء ماري جورجي وابنتها بتول، ويدعو جميع من لديه معلومات للمساعدة في هذه القضية الحرجة.