مفاجأة بشأن انتقال محمود تريزيجيه للدوري السعودي

كشفت صحفية تركية مفاجأة، بشأن مستقبل اللاعب محمود حسن تريزيجيه نجم فريق طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، وذلك بعد تلقيه أكثر من عرض خلال الساعات الماضية للرحيل عن صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل غلقها رسميا.

مفاجأة بشأن محمود تريزيجيه

وأشارت التقارير الصحفية التركية، أن اللاعب محمود حسن تريزيجيه تلقى عرضا للرحيل عن صفوف فريق خلال الساعات الماضية،  من قبل بعض الأندية من الدوري السعودي للمحترفين وذلك قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية.

وأشار موقع “haber61” التركي، إلى أن نادي الفتح السعودي أبدى اهتماما ودخل في مفاوضات قوية من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمود حسن تريزيجيه نجم فريق طرابزون سبور التركي، مشيرة إلى أن وكيل اللاعب المصري سيلتقي بمسؤولي الفريق التركي لعقد اجتماع هام، بشأن مستقبل اللاعب.

وأضاف التقارير، أن الفريق التركي يتوقع أن يطلب الحد الأدنى للصفقة في مقابل 8 ملايين يورو، حيث يتوقع أن بيع اللاعب تزيزيجيه سينعش خزائنه، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة حسم رحيل اللاعب من عدمه.

وفي نفس السياق، أفاد “kuzeyekspres” التركي أن  فريق الفتح  السعويد يرغب في الحصول على خدمات اللاعب محمود حسن تريزيجيه على سبيل الإعارة مع وجود بند للشراء الإلزلامي، مشيرة إلى أن اللاعب  المصري وافق على الرحيل لكن يبتقي فقط الاتفاق بين الناديين فيما يتعلق بقيمة التعاقد والشروط الخاصة بالصفقة.

يذكر أن اللاعب محمود حسن تزيزيجيه قد سجل نحو 10 أهداف وساهم في 6 تمريرات حاسمة في 25 مباراة في الدوري التركي خلال الموسم  الماضي، وانضم اللاعب تريزيجيه لصفوف طرابزون التركي قادما من أستون فيلا الإنجليزي في بداية موسم 2022 -2023 مقابل 4 ملايين يورو.

إجمالي لعب تريزيجيه الذي يبلغ من العمر  29 عاما، مع فريق طرابزون التركي نحو  76 مباراة، وسجل 25 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة، وساهم في 41 هدفًا.