بعد إعتذار المهاجم.. صفقات قويه على رادار إدراة الزمالك لتدعيم الفريق

مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، شهد تحولات كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحاليه، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” برفع الإيقاف عن القيد المفروض على النادي.

وقد أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اللاعب كريم البركاوي اعتذر عن الانضمام للقلعة البيضاء، بسبب ظروف مرض والده الأخيره، ليفتح الباب أمام مجلس الإدارة لبدء مفاوضات جديدة وصفقات واعدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي.

وقد أكد مصدر مصدر من داخل النادي، أن بعد اعتذار اللاعب كريم البركاوي، عادت إدارة نادي الزمالك إلى طاولة المفاوضات لتحديد البدائل المناسبة لتعزيز صفوف الفريق. وتمكنت من وضع قائمة تضم مجموعة من اللاعبين المميزين الذين من شأنهم أن يضيفوا قيمة كبيرة للفريق.

الصفقات الجديده التى على رداد المجلس..

يسعى مجلس إدارة النادى، إلى إتمام صفقات جديدة إلى صفوف الفريق الأول بالنادي، وبالفعل توجد صفقات على رادار مجلس الإدارة من ضمنهم.

جوناثان نجوم، يعتبر اللاعب الكاميروني من أهم اهتمامات مجلس إدارة نادي الزمالك، لضمه في خلال الفترة الحاليه، نظرا للظروف التى يمر بها لاعب الفريق أحمد فتوح.

يسري وحيد، لاعب فريق طلائع الجيش الذي ظهر بشكل ملفت للنظر خلال الموسم الماضي، ويتميز اللاعب بالمرونة التكتيكية، ويلعب اللاعب في مركز الظهير الأيسر.

محمود ممدوح، اللاعب الشاب لاعب فريق حرس الحدود، الصاعد حديثا الدوري العام المصري، ويعد اللاعب من هدافي الدوري في القسم الثاني، وتدعيم قوي للفريق.