ساويرس يكشف عن رسالة المستشار مرتضى منصور له قبل ساعات قليلة من نهائى كأس مصر

 

ساويرس , نشر رجل الأعمال المهندس المصري رسالة من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بشأن مواجهة نادي زد ونادي بيراميدز في نهائي كأس مصر، المقرر إقامته اليوم الجمعة .

 

رسالة-مرتضى-منصور-لـ-ساويرس

رسالة مرتضى منصور لـ ساويرس

وقد قال رجل الأعمال لقد وصلتنى الآن رسالة من الصديق المستشار مرتضى منصور ، قال فيها: ‘يا رب تفرح الليلة الجمعة و نادي زد يحصد كأس مصر لأول مرة في تاريخه .

فريق محترم و جهازه الفنى و الإدارى و ااطبى محترم ، مع راعى صعيدى جدع و محب إلى مصر ، المهندس نجيب ساويرس . ربنا يوفقكم أيها الأهلاوى المتعصب من زملكاوى بيور .’”

دعوة ساويرس لجماهير الأهلي لدعم نادي زد
دعوة ساويرس لجماهير الأهلي لدعم نادي زد

دعوة ساويرس لجماهير الأهلي لدعم نادي زد

في الوقت نفسه، وجه رجل الأعمال رسالة مؤثرة إلى جمهور النادي الأهلي قبل مباراة نادي زد وبيراميدز التي ستقام على ملعب برج العرب في الإسكندرية .

دعا في رسالته جماهير الأهلي ، الذين وصفهم بـ”الحبيب”، إلى الدعاء لنادي زد خلال المواجهة النهائية لكأس مصر المقررة اليوم الجمعة الساعة التاسعة مساءً .

وقال في رسالته إلى جماهير النادي الأهلى : “إلى جمهور النادي الأهلى الحبيب ، دعواتكم معانا غدا إلى نادى زد في نهائى الكأس”

 

كأس مصر
كأس مصر

تفاصيل المباراة النهائية لكأس مصر بين نادي زد وبيراميدز

استطاع فريق زد الوصول إلى المباراة النهائية لكأس مصر بعد فوزه على نادي الإسماعيلي بنتيجة 1-0، مما جعله يواجه نادي بيراميدز في النهائي. وستقام المباراة اليوم الجمعة الساعة التاسعة مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية.

من جهة أخرى، تأهل نادي بيراميدز للمباراة النهائية بفوزه على نادي المصري بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي على نفس الملعب. يتطلع الفريقان لتحقيق الفوز وحصد اللقب في هذه المواجهة المرتقبة، حيث يأمل نادي زد في تحقيق أول إنجاز له في تاريخ كأس مصر، بينما يسعى بيراميدز لتعزيز مكانته في كرة القدم المصرية.
;