بـ400 مليون جنيه.. “ابن الأهلي” يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال ساعات

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب محمود حسن تريزيجيه لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ولاعب فريق طرابزون سبور التركي، قد تلقى عرضا من الدوري السعودي للمحترفين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل غلق القيد في السعودية يوم السابع من شهر سبتمبر القادم.

ابن الأهلي يقترب من الرحيل عن فريقه

وأشار موقع Haber61 التركي، إلى أن نادي الفتح السعودي منفتح للتعاقد مع محمود حسن تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية والتي تنتهي في السعودية يوم الأحد الموافق الـ 7 من سبتمبر القادم، مضيفا أن “طرابزون سبور مستعد لبيع تريزيجيه مقابل 8 ملايين يورو، وحتى الآن لم يتضح موقف لاعب منتخب مصر”.

وكان اللاعب محمود حسن تريزيجيه، قد ودع منافسات دوري المؤتمر الأوروبي مع فريقه طرابزون سبور التركي بعد الخسارة أمام فريق سانت جالين السويسري بركلات الترجيح، وهو ما جعلت الإدارة تصبح أكثر انفتاحا على رحيل تريزيجيه في الانتقالات الصيفية.

وأفاد موقع “kuzeyekspres” التركي، أن  فريق الفتح السعودي، دخل في مفاوضات قوية خلال الساعات الماضية من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمود حسن تريزيجيه على سبيل الإعارة مع وجود بند للشراء، مشيرا إلى أن اللاعب وافق بشكل مبدئي على اللاعب للفتح  ولكن يتبقى الاتفاق بين الناديين فيما يتعلق بقيمة التعاقد والشروط الخاصة بالصفقة.

واللاعب محمود حسن تريزيجيه، سجل في الموسم الماضي مع فريقه طرابزون التركي نحو 6 أهداف وساهم في 6 تمريراات حاسمة من أصل 25 مباراة شارك فيها بمسابقة الدوري التركي. وإجمالي لعب مع الفريق نحو 76 مباراة وسجل نحو 25 هدفاا وقدم نحو 16 تمريرة حاسمة وساهم في 41 هدفا.

وانضم اللاعب محمود حسن تريزيجيه لصفوف طرابزون التركي قادما من أستون فيلا الإنجليزي في بداية موسم 2022 -2023 مقابل 4 ملايين يورو.