«يستخدمها المحترفين».. أفضل طريقة لتسريع ببجي موبايل PUBG MOBILE 2024| ازالة اللاق والدمج الوهمي نهائياً!!

تعد لعبة ببجي موبايل من أشهر الألعاب على الإطلاق وأكثرها متعة حيث يحبها العديد عن باقي ألعاب الفيديو لأنها ببساطة تشعرك بروح القتال والحماس وتأخذك إلى عالم الإثارة، علاوة على إنها تحتوي على أكثر من خريطة منها ارانغل وليفك وميرامار وسانهوك وفيكندي والخريطة المرتقبة نوسا، إذ يمكنك تجربة روح المغامرة في أكثر من خريطة تحبها.

برنامج gfx tool لتسريع ببجي موبايل

يمكنك تحسين سرعة لعبة ببجي موبايل إذا كانت إمكانيات هاتفك محدودة إلى حد ما أو تحسين جودة اللعبة إذا كان هاتفك يتمتع بإمكانيات عالية، كل ذلك بمساعدة استخدام برنامج gfx tool for Pubg mobile، إذ يعد هذا البرنامج طفرة في تحسين جودة اللعبة مع زيادة أداء اللعبة وزيادة عدد الإطار في الثانية، ومع زيادة عدد الإطار في الثانية والرسومات تصبح اللعبة أسهل وأبسط بأعلى أداء ممكن للاستمتاع بلعبة PUBG Mobile على أكمل وجه.

شرح استخدام برنامج gfx tool لتحسين اداء ببجي موبايل

بالإضافة إلى ذلك، تستطيع تحميل برنامج gfx tool من متجر جوجل ثم القيام بفتح واجهة البرنامج سيظهر لك أكثر من اختيار وسوف نعرض لكم هذا الشرح على أهم أربعة اختيارات في التطبيق وهي كما يلي:

  • أولا: هو تحديد نوع نسخة اللعبة select game version اختر منها نسختك التي تريدها مثل النسخة العالمية، أو النسخة اليابانية، وغيرها.
  •  ثانيٱ: الدقة Resolution تستطيع من خلالها أن تحدد الدقة إلى تفضل أن تلعب بها.
  •  ثالثٱ: الرسومات Graphics ويمكنك اختيار جودة الصورة وهناك أكثر من اختيار مثل الجودة السلسة، المتوزانة، HD، HDR، Ultra.
  •  رابعٱ: عدد الاطارات في الثانية FBS يعد الفريم هو عدد الصورة في الثانية الواحدة فكلما زاد عدد الفريم أصبحت اللعبة سلسلة جدٱ والفريم منها 30، 40، 60، 90.