منى الشاذلي تكشف السر: عشبة معجزة في كل مطبخ تقضي على الكرش وتخفض الوزن بدون رجيم!

أظهرت المذيعة المصرية الشهيرة ” منى الشاذلي ” عن طريقة رائعة للتخلص من الوزن الزائد بالجسم بدون اللجوء إلى عمل حمية أو رجيم وبطريقة سريعة، ولقد أكدت أنها استعملت عشبة ” الزنجبيل ” ، وهو يساهم على تنظيم الشهية والحد من الدهون بالجسم ، ولقد استطاعت التخلص من وزنها الزائد في خلال فترة قصيرة .

اعشاب لفقدان الوزن

والمركبات التي تتواجد داخل الزنجبيل ، تعمل على زيادة الكثير من الأنشطة البيولوجية بالجسم ، وهذه الأنشطة لها تأثيرات مضادة للسمنة ، وهي تساعد على تحسين عملية الهضم بطريقة سريعة ، وايضًا تحسين حركة الطعام بداخل الجهاز الهضمي .

فوائد الزنجبيل

يساهم في الشعور بالشبع

ووفق أبحاث تمت أن تناول مسحوق الزنجبيل المجفف بغد وضعة في الماء الساخن بعد تناول الإفطار ، وكانت نتائج المشاركين الذين شاركوا في هذه التجربة شعورهم بالشبع لمدة طويلة بعد شرب مشروب الزنجبيل .

وايضًا لقد قام المشاركين بتسجيل ارتفاع في حرق السعرات الحرارية بمقدار 43 سعرة بعد هذا المشروب فقط .

 

يساهم في التخلص من الدهون

ويوجد تمت في عام 2019 في منطقة كوريا الجنوبية على 80 شخصًا كانو كانو يواجهون مشكلة السمنة المفرطة مستخلص الزنجبيل الإيثانولي على البخار .

ولقد قامو بإخبار المجموعتين باتباع نظام غذائي، ولكن قد اكتشفوا أن مجموعة منهم لم تتبع نظام غذائي بل تناول مستخلص الزنجبيل فقط ، وبالرغم من ذلك فإن هذه المجموعة فقدت دهون بشكل أكبر من المجموعة التي اتبعت النظام.