نجم نادي أبها السعودي.. على رادار القلعه البيضاء

كشفت عده تقارير صحفية، عن أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يسعون إلى التعاقد، مع الدولي التونسي ولاعب فريق أبها السعودي السابق، «سعد بقير» خلال فترة الإنتقالات الصيفيه الحاليه.

وقد أكدت التقارير الصحفيه، أن المفاوضات مع اللاعب التونسي «سعد بقير» في تقدم، اذ يسعى مجلس إدارة النادي لإنهاء المفاوضات مع اللاعب في اقرب وقت.

وقد تأكدنا، من اللاعب التونسي «سعد بقير» من حقه التوقيع لأي نادي، خاصة وأن عقد اللاعب قد انتهى مع فريق أبها السعودي، وأن اللاعب أصبح بدون أي نادي خلال الفترة الحاليه.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب إلى سرعة إنهاء ملف الصفقات الجديده للفريق، خاصة وأن المدير الفني للفريق الأبيض، البرتغالي جوزيه «جوميز» طاب من مجلس الإدارة سرعة حسم الصفقات الجديده، وانضمامها لتدريبات الفريق، لخلق حاله من الانسجام بين عناصر الفريق القديمه، واللاعبين الجدد.

وعلى سياق أخر، فإن مجلس إدارة النادي الأبيض، يسعون لتدعيم الفريق الأول في كل المراكز، لحاجة الفريق إلى صفقات قويه، لأن الجميع في نادي الزمالك، يسعون لتفادي أخطاء الموسم الماضي.

وقد أكد مصدر من داخل الفارس الأبيض، فإن مجلس الإدارة قد أكدوا أن إعتذار اللاعب المغربي«كريم البركاوي» جاء بسبب ظروف أسرية، وأن اللاعب اعتذر عن القدوم إلى مصر بسبب مرض والده، وليس بسبب عدم الاتفاق على الجوانب المادية كما أشيع مؤاخر.