«سعرها في المتناول».. أرخص سيارة تقدمها رينو في مصر | بالصور

تعتبر رينو تاليانت 2024، السيدان العائلية الجديدة، أرخص سيارة من طرازات رينو المتاحة في السوق المصري خلال شهر أغسطس الجاري وتبدأ أسعارها من 799 ألف جنيه.

تُعرض رينو تاليانت موديل 2024 في السوق المصري بخيارين من التجهيزات الفئة الأولى “إيفوليوشن” تبدأ أسعارها من 799 ألف جنيه، بينما الفئة الثانية “تكنو” يبلغ سعرها 899 ألف جنيه.

تجهيزات الأمان والمواصفات

تأتي رينو تاليانت 2024 مجهزة بعدد من أنظمة الأمان الأساسية، مثل أربع وسائد هوائية، وبرنامج الثبات الإلكتروني (ESP)، ونظام مانع انغلاق الفرامل (ABS)، وبرنامج توزيع قوة الفرامل الإلكتروني (EBD)، وبرنامج المساعدة على المرتفعات، بالإضافة إلى حساسات ركن أمامية وخلفية ونظام قياس ضغط الإطارات.

التجهيزات التكنولوجية ووسائل الراحة

تتمتع تاليانت بإضاءة نهارية LED تعمل عند تشغيل المحرك، وكشافات ضباب أمامية وخلفية، ونظام دخول وتشغيل المحرك بدون مفتاح باستخدام كارت رينو الذكي. تشمل التجهيزات الأخرى تكييف هواء أوتوماتيكي، ومثبت سرعة، وحساسات ضوء ومطر، وعجلة قيادة من الجلد متعددة الوظائف، كما تضم شاشة عدادات قياس 4.2 بوصة وشاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصة، مع دعم لأنظمة هواتف أبل وأندرويد.

إقبال على السوق المصري

يشهد السوق المصري إقبالاً متزايداً على سيارات رينو تاليانت، بفضل مواصفاتها المتطورة وأسعارها التنافسية، مما يجعلها خياراً جذاباً للعائلات الباحثة عن سيارة تجمع بين القيمة العالية والسعر المناسب.

دور تاليانت في السوق

تستهدف رينو من خلال تاليانت 2024 تلبية احتياجات شريحة واسعة من العملاء في السوق المصري، حيث توفر سيارة عائلية عملية وذات تجهيزات متكاملة بسعر اقتصادي، من المتوقع أن تعزز تاليانت موقع رينو في السوق المحلية، وتساهم في جذب المزيد من العملاء الباحثين عن قيمة استثمارية جيدة.