رسمياً.. الزمالك يعلن تجديد عقد نجم الفريق لمدة 3 مواسم

قد أكد مجلس إدارة القلعة البيضاء، إلى الوصول لاتفاق مع الحارس «محمد عواد» بشأن تجديد تعاقده، الذي انتهى بنهاية الموسم الجاري، وأكد الحارس الدولي أنه بالفعل جدد تعاقده مع الفريق، وسيستمر مع النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب،في تجديد عقد حارس الفريق «محمد عواد» لمدة 3 مواسم، بعد الاتفاق مع الحارس الدولي على كافة الأمور المالية، وموافقة اللاعب على تخفيض عقده، ليثبت اللاعب ولائه للقلعة البيضاء.

التفاصيل المالية لتجديد عقد اللاعب مع النادي..

وقد أكد مصدر مطلع من داخل إدارة النادي، أن الحارس الدولي «محمد عواد» حارس مرمى الفريق، قد وافق بالفعل على تخفيض راتبه مع النادي في العقد الجديد، خاصة أن راتبه في الموسم الأخير قبل التجديد كان 18 مليون جنيه، وهوا ما سعى المجلس إلى الوصول إلى إتفاق مع اللاعب.

وقد أكد المصدر أيضا، أن موجب العقد الجديد للاعب، يحصل الحارس «محمد عواد» في الموسم الأول على 7 ملايين جنيه، والموسم الثاني 8 ملايين جنيه، والموسم الثالث 9 ملايين جنيه. وهوا ما وافق عليه اللاعب، لتجديد تعاقده مع الفريق.

وقد وضح المصدر أخيرا، أن الحارس الدولي «محمد عواد» سوف يتم قيده في قائمة الفريق المحليه والإفريقية، القائمة التي من المقرر إرسالها اليوم، إستعداد لانطلاق الموسم الكروي الجديد.