بالأسماء.. 5 صفقات سوبر تقترب من الزمالك في الصيف قبل غلق القيد

يسعى المسؤولون في نادي الزمالك، وذلك بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، للتعاقد مع عددا من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل انتهاء فترة القيد، من أجل الاستعداد للموسم الجديد والمنافسة على البطولات.

وأعلن عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، انتهاء الأزمات الخاصة بإيقاف القيد خلال الفترة الحالية، بعد سداد كافة المستحقات الخاصة بمساعدي فيريرا مدرب الفريق الأسبق، إضافة لمستحقات اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، حيث كتب في منشور له عبر حسابه على منصة إكس: “جرى تلقي إخطارات الفيفا، برفع عقوبة إيقاف القيد، بعد سداد مستحقات مساعدي فيريرا.. الحمد لله”.

صفقات الزمالك الجديدة

وكشفت التقارير الصحفية، أن الزمالك يسعى للتعاقد مع 5 صفقات قوية في الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم عددا من المراكز، وجاءت الصفقات على النحو التالي:

1. جوناثان نجويم: تواصل المسؤولين في الزمالك مع مودرن سبورت الأيام الماضي لتدعيم ظهير أيسسر الفريق،، ولكن تم إبلاغهم بقرار رسمي للحصول على مقابل مالي دون اي وجود صفقات تبادلية.

وتواصل مسئولو نادي الزمالك مع موردن سبورت خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل الحصول على خدمات جوناثان نجويم بصورة رسمية، ولكن تم إبلاغهم بقرار رسمي، في الحصول على مقابل مالي، دون وجود أي صفقات تبادلية.

2. يسري وحيد:  يواصل الزمالك من أجل الحصول اللاعب يسرى وحيد ولكن فريق طلائع الجيش رفض طلب الزمالك بتقسيط الصفقة، وأكدت على رغبتها في الحصول على قمية الصفقة بالكامل دون تقسيط.

3. محمود ممدوح: قال محمد الجيلاني وكيل أعمال اللاعب محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود أن هناك رغبة من الزمالك للتعاقد موكله منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مضيفا “اللاعب لديه عقدًا مع نادي حرس الحدود يمتد لثلاث سنوات ولذلك النادي يمتلك أحقية تحديد مصير اللاعب، وإذا كان نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع محمود ممدوح عليهم التفاوض مع إدارة حرس الحدود”.

4. محمود بنتايك: واصل اللاعب المغربي محمود بنتايك لاعب فريق سانت إتيان الفرنسي، يوم الثلاثاء الماضي، لتوقيع عقد الإعارة مع الزمالك لمدة موسم بنية الشراء، واجتاز الكشف الطبي بنجاح في أحد المستشفيات الخاصة برئاسة محمد أسامة طيب الزمالك تمهيدا لانتقاله للقلعة البيضاء.

5. مباي نيانج: دخل الزمالك في مفاوضات مباشرة مع المهاجم السنغاي مباي نيانج للتعاقد مع في الانتقالات اصيفية الحالية لتدعيم الصفوف، وهو لاعب حر  بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي إمبولي الإيطالي.