خلاص فاضل تكة.. الأهلي يخطف توقيع “صفقة الموسم” من الزمالك مقابل 20 مليون

دخل النادي الأهي في مفاوضات جادة، بهدف الحصول على توقيع صفقة سوبر ومن العيار الثقيل، ولكن هذه المرة ستكن من داخل الدوري المصري، وخاصة في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر في تدعيم صفوف الفريق بعناصر قوية في عدة مراكز، قبل الدخول لموسم صعب للغاية، سيحاول فيه المارد الأحمر الفوز بكل البطولات والألقاب الممكنة.

الأهلي يقترب من صفقته الرابعة

كشف المصادر المسؤولة بالقلعة الحمراء بأن الهدف القادم أمام الإدارة هو الحصول على توقيع مهاجم من داخل الدوري المصري، وقد تم تحديد 3 أيام من قبل لجنة التخطيط، ولكن الجهاز الفني قد اختار التوقيع مع أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي.

وبالفعل انطلقت المفاوضات بين الأهلي من جهة وبين إدارة البنك من الجهة الأخرى، للاتفاق حول رسوم التعاقد وقيمة الصفقة وهل سيكون هناك بعض اللاعبين من القلعة الحمراء ضمن الصفقة أم لا.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي يريد الحصول على خدمات “فيصل” مقابل 15 مليون جنيه فقط، في حين يريد البنك الحصول على نحو 25 مليون بجانب استعارة لاعب من صفوف الشياطين الحمر، وخاصة في ظل رغبة الزمالك كذلك في التوقيع مع اللاعب.

ويتوقع البعض بأن تحسم هذه الصفقة بنحو 20 مليون وإعارة لاعب من المارد الأحمر إلى البنك الأهلي لمدة موسم واحد فقط.

رحيل نجم الأهلي خلال أيام

كشف مصدر مقرب من إدارة الأهلي بأن هناك بعض الأسماء التي سترحل مؤكدًا عن صفوف الأهلي في الصيف الجاري، ولعل المفاجأة مع بيع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، والذي يملك عدة عروض من أندية داخل وخارج الدوري المصري في هذه الفترة.