عشت طول عمري مفكرة أن القصافة للأظافر وبس لحد ما اكتشفت استخدامات عبقرية للقصافات لا تتوقعها

تساعد قصافة الأظافر الجميع في إتمام أمور النظافة الشخصية حيث أن قصافة الأظافر تستخدم في قص وتقليم الأظافر، لتبدو بشكل نظيف ومهذب ولكن قصافة الأظافر هذه لها العديد من الاستخدامات المبتكرة الأخرى، التي يمكن أن توفر على سيدة المنزل والموجودين في البيت الكثير من الوقت والجهد، وبناء عليه وفي هذا التقرير سوف نتعرف معاً على أهم استخدامات قصافة الأظافر تابعونا لمزيد من التفاصيل.

استخدامات مبتكرة قصافة الأظافر

لقد تم اكتشاف مجموعة من الاستخدامات المبتكرة لقصافة الاظافر ونحن في هذه الفقرة سوف نذكر لكم بدء بعض هذه الاستخدامات:

  • تنظيم حركة الخيط، حيث يمكن للنساء التي تقوم بأعمال الخيوط وليكن الكروشيه بوضع الخيط في الفتحة الأخيرة الموجودة في قصافة الأظافر بما يضمن سحب الخيط على حسب ما هو مطلوب وعدم هدر بكرة الخيط .
  • فتاحة برطمانات، حيث أن الجزء المنحنى الموجود في قصافة الأظافر يمكن وبكل سهولة أن يساعدنا في فتح البرطمانات الجديدة أو المغلقة بشدة لأول مرة من خلال تثبيت هذا الجزء في الغطاء من الأسفل مع السحب لأعلى.
  • حامل للهاتف المحمول، ويمكن أن يتم هذا بكل سهولة من خلال تثبيت الهاتف المحمول بين فكي القصافة وبهذا أصبح لدينا حامل للهاتف يمكن أن يتم استخدامه أثناء مشاهدة وصفات الطبخ في المطبخ.
  • قص الأسلاك الكهربائية، بالنسبة للأشخاص التي تقوم بالعمل في حرف يدوية فطبيعي أن تحتاج إلى قصافة أسلاك لذلك يمكن استخدام قصافة الأظافر كبديل لقص و ثني الأسلاك.

إستخدام مبرد الأظافر

يجب إستخدام مبرد الأظافر بعد تقليم الأظافر باستخدام مِبرد مناسب مثل المِبرد الزجاجي أو الكريستالي، ولتجنب تقصف الأظافر، يجب عليك قص الأظافر بالمبرد في اتجاه واحد وليس في كلا الاتجاهين، ويفضل أن يكون من الجانب حتى الجانب الاخر، ويجب ايضا عليك عند تقليم الأظافر بالمبرد بليونة ورفق وأ،يكون متساوي، مع تجنب الضغط الشديد على الظفر، كيلا تلحق تلفيات به، وبعد استخدام المبرد ينبغي العناية بالأظافر بواسطة كريم يد أو زيت أظافر غني بالمواد المرطبة.