سموم سنين هيروح في ثواني .. طريقة جبارة لتنظيف القولون من البراز المتحجر .. إليك طريقة منزلية مفيدة وآمنه تغنيك عن الطبيب!

القولون ليس عضوا عاديا في جسم الإنسان بل هو عضو رئيس وأساسي وموجود داخل الجهاز الهضمي ونجد أنه يحتاج إلى رعاية وعناية شديدة خاصة وأن مشاكل القولون تؤدي إلى وجود مشاكل في الإخراج ويتحجر البراز في الأمعاء الغليظة ويسبب الإمساك المستمر وهذا الأمر يكون مزعجا وينتج عنه آلام شديدة وأوجاع ويمكن أن ينتهي الأمر بالإصابة بالبواسير- لا قدر الله- ولكن هناك بعض المشروبات الطبيعية التي أثبتت أنك بمكانة أقوى من أي ملينا طبيا لذلك تابعونا للتفاصيل للتعرف على هذه المشروبات لتنظيف القولون من البراز المتحدث المتحجر

طريقة تنظيف القولون بالأعشاب الطبيعية

يمكنك تنظيف القولون بسهولة دون الحاجة لعقاقير أو أي مواد كيميائية وهذا من خلال استخدام واحد من الأعشاب التالية:

  • أولا عشبه بذور الكتان ونجد أن هذه العشبة لا تحتوي فقط على فيتامينات ومعادن مهمة لصحة القولون إلا أنها تسهم في تسريع عملية الهضم ورفع معدل الأيض وتقليل خطر الإصابة بأمراض الجهاز الهضمي المختلفة من بينها سرطان الأمعاء وهي بمكانة ملين طبيعي
  • ثانيا عشبة السنا وهي من أعشاب الغنية عن التعريف والتي ينصح بتناولها جميع أطباء التغذية وهذه العشبة تحتوي على نسبه ألياف طبيعية قوية تعمل على تليين الأمعاء وليس لها أي آثار جانبية ولتحسين طعمها يمكن أن يتم أضافه القليل من الشاي الأخضر أو القرنفل إليها.
  • ثالثا عشبه الراوند الطبيعية وهذه العشبة لا يتم الحديث عنها كثيرا إلا أن هذه العشبة تستخدم في صناعة العقاقير الطبية التي تعمل كملينات لذلك يمكن أن يتم تناولها كمشروب للحفاظ على صحة القولون والوقاية من الإمساك.