لا يخطر على بال الجن نفسه… أم تضع كاميرا مراقبة في غرفة صغارها.. مش هتصدق اللي شافته!!

في حادثة غريبة من نوعها قامت أم بوضع كاميرا مراقبة داخل غرفة نوم اطفالها وهي أم أمريكية تدعي أشلي قامت بشراء كاميرا ومن ثم تعليقها في غرفة نوم بناتها، حتى تقوم بالحفاظ عليهن، حيث أن الأم حرصت على وضع هذه الكاميرا حتى تطمئن عليهن عند الخروج للعمل، ولكن كانت هناك مفاجأة كبيرة، سوف ننشر لكم تفاصيل هذة القصة من خلال موقعنا بوابة الزهراء بصورة تفصيلية.

كاميرا في غرفة بناتها

قامت أم أمريكية بوضع كاميرا مراقبة داخل غرفة بناتها حتى تطمئن عليهن أثناء خروجها للعمل، حيث إن لديها طفلة عمرها أربع سنوات تعاني من السكتة الدماغية وهي تريد ان تطمئن عليها طوال الوقت ولذلك حرصت على فعل ذلك بدون تردد.

شيء لا يصدقه عقل

ولكن بنتها الصغيره أثناء تواجدها في المنزل بمفردها سمعت صوت غريب وهي تدعى اليسا البالغة من العمر ثمان سنوات والتي تنام في غرفة شقيقتها، حيث ان هناك صوت غريب، تم تفتيش الغرفة بالكامل للتأكد من أين يأتي هذا الصوت الغريب حيث يكون هناك صوت لحن هادئ ولكن يتحول الى صوت غير جيد بالمرة ومخيف.

حيث أنه يقوم بالحديث بشكل يثير الذعر للطفلة الثماني سنوات ولذلك قامت الأم بالتواصل مع الشركة، والتي قد أثبتت بأن هذه الكاميرا قد تعرضت للاختراق من قبل البعض وبالفعل تم التخلص من هذه الكاميرا بشكل فوري.