«مشروبات تساعد علي حل المشاكل»…تناول كوب من هذا المشروب بعد الإفطار وشاهد ماذا سوف يحدث لجسمك على الفور !!

هناك العديد من المشروبات التي يمكن ان تساعد علي حل المشاكل التي يمكن ان تتناولها بكل سهولة في المنزل ولن تأخذ في تحضيرها إلا ٢ دقيقة وتحتوي علي طعم مميز وهناك العديد من الناس يقوم يتناولها ولكن لا يعرف عنها ما هي فوائدها ومن ضمن هذه المشروبات هي مشروبات الشاي المختلفه التي تعمل علي تعديل مستويات الكوليسترول في الدم وهذا يعمل علي التحكم في مستويات السكر في الدم وهذا ما سوف نقدمه لكم اليوم من خلال موقعنا بوابة الزهراء.

أنواع الشاي المختلفة:-

الشاي الاخضر.

الشاي الأسود.

الشاي الابيض.

شاي الاعشاب.

  • ومن ضمن هذه الانواع هو الشاي الأخضر الذي يعتبر من اشهر وابرز أنواع الشاي الذي يحتوي علي العديد من الفوائد الصحية ويستخدم في مجال الطب القديم لعلاج الأمراض علي سيبل المثال النزيف واضطرابات الجهاز الهضمي.
  • قد يتميز هذا النوع من الشاي عن الأنواع الأخرى لأنه خضع لمعالجة أقل إلى جانب احتوائه على مجموعة من مضادات الأكسدة وخاصة الكاتيكين الذي يساهم في الوقاية من السرطان وتعزيز صحة الفم وتخفيف التهاب المفاصل الروماتويدي والنشاط المضاد للبكتيريا وتقليل مستوى الكوليسترول.

ما هو مدى تأثير الشاي الأخضر في تقليل مستوى الكوليسترول

  • يعود تأثير الشاي الأخضر في تقليل مستوى الكولسترول إلى احتوائه على مركب الكاتشين كما أنه يساعد في تعزيز نشاط مستقبلات LDL في الكبد.
  • ويقوم بتقليل امتصاص الكوليسترول في الأمعاء، ويساهم في خفض مستوى الكوليسترول الضار.