ياريتك عرفتها من زمان… أخطاء فادحة اوعي تقعي فيها عند الاهتمام بالبشرة والشعر!!

بالطبع تهتم السيدات بالبشرة بصورة مستمرة، ولكن على الرغم من أنها تقوم باختيار افضل انواع ماركات المكياج إلا أنها قد تقع في أخطاء فادحة عندما تهتم بالبشرة،  حرثنا وعلى أن ننشر لكم من خلال موقعنا بوابة الزهراء الأخطاء التي تقع فيها السيدات عند الاهتمام بالبشرة من خلال هذا المقال.

 

إفراط السيدات في ترطيب الشعر

هناك مجموعة كبيرة من السيدات تقوم بالاهتمام بالشعر بصورة مرعبة، حيث انها تقوم بالحرص على الترطيب بصورة مستمرة وهذا من الأخطاء الشائعة التي تقع فيها معظم السيدات، حيث ان وجود كمية كبيرة من البلسم على الشعر او الزيوت الطبيعية قد تضر الشعر بشكل كبير، حيث أنها تجعله مسطح ومجعد بصورة كبيرة.

استخدام المناديل المبللة لازالة المكياج

تعتبر من أكثر الأشياء الصعبة التي يجب الابتعاد عنها هي النوم بدون إزالة المكياج، حيث يمكنك استخدام مجموعة من المناديل الورقية لازالة المكياج الموجود على البشرة،  حيث أن  إهمال ذلك قد يؤدي الى سد المسام الموجودة ومن ثم حدوث مجموعة كبيرة من الالتهابات.

 

إهمال تنظيف فرش المكياج

في بعض الأحيان تقوم السيدات باستخدام فرش مكياج بدون اي تنظيف، حيث أن الفرش تكون مكان ممتاز لتكون البكتيريا والجراثيم ومن ثم انتشارها على البشرة عند استخدام هذه الفرش، ولذلك لابد من تنظيف الفرش بشكل دوري حتى لا يحدث أي انتشار الطفح الجلدي او اي مشاكل على البشرة.