لاعب الزمالك يفجر مفاجأة بشأن مستقبل أشرف بن شرقي

كشف كابتن نادي الزمالك السابق، الكابتن «طارق السيد» عن مفاجأة بخصوص إنتقال اللاعب المغربي«أشرف بن شرقي» إلى صفوف فريق نادي الريان القطري، خلال الإنتقالات الصيفيه الحاليه.

فقد أشار الكابتن«طارق السيد» إلى فشل صفقة إنتقال اللاعب المغربي، إلى صفوف فريق الريان القطري، وذالك بعد أن كانت كل المؤشرات تشير إلى اقتراب اللاعب المغربي «بن شرقي» إلى الإنضمام إلى صفوف فريق الريان القطري.

وقد كان مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الفترة الأخيره، كان على إتفاق مع اللاعب المغربي« بن شرقي» إلى الإنضمام إلى صفوف القلعه البيضاء، وكان المجلس في إنتظار وصول اللاعب إلى القاهرة لتوقيع عقود الانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض.

إلا أن كل هذه الاتفاقات، قد تلاشت وذالك بعد سفر اللاعب إلى قطر لإتمام انتقاله إلى صفوف فريق الريان القطري.

وقد أكد كابتن «طارق السيد» في خلال تصريحاته، أن المفاوضات بين اللاعب «أشرف بن شرقي» وبين فريق الريان القطري، قد وصلت إلى طريق مسدود في المفاوضات، مما أدى إلى فشل الصفقه.

وقد أكد الكابتن أيضا، أن التقارير لم تشير إلى أسباب فشل الصفقه، إلا أن المؤشرات تدل على فشل الصفقه، بسبب الجوانب الماديه، أو أن اللاعب قد وضع شروط تعجيزية في العقد، مما ادي إلى فشل الصفقه، أو أن هناك عروض أخرى قد وصلت للاعب مما دفعه للتراجع عن إتمام الإنتقال إلى صفوف الريان.