مش محتاج دكتور تخسيس من تاني.. الفنانة “يسرا” تكشف عن عشبة متوفرة في كل بيت فتاكة المفعول تقضي على الكرش المتدلي وتنقص الوزن بشكل فوري .!

تحتاج السيدات للوصول إلى جسم رشيق ومنحوت ويمون مناسب للعمر وهذا من خلال وصفات وأعشاب طبيعية دون الحاجة لاستخدام عمليات التجميل للوصول إلى جسم مشدود، وتعتبر النجمة الكبيرة يسرا من الفنانات التي تحتوي على قوام مشدود ومرسوم وتمتاز بجمال ساحر وتحدثت عن السر الحقيقي وراء ذلك وهو تناول عشبة هندية قامت بتناولها بكميات كبيرة وهي السر الحقيقي في تلك الجسم والقوام والجمال الطبيعي، ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

فوائد عشبة الإسبغول الهندية لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون

  • تعتبر هذه العشبة من الأعشاب الطبيعية التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية التي تساعد على تحسين عملية الهضم وحركة الأمعاء وتقليل خطر الإصابة بالامساك وتكسب الإحساس بالشبع.
  • يمكنك من خلال تناول هذه العشبة بصورة مستمرة الإحساس بالشبع وسد الشهية وتقليل مستويات الكوليسترول الضارة الموجودة في الجسم.
  • يمكنك من خلال تناول هذه العشبة أيضًا الحفاظ على مستويات السكر في المعدل الطبيعي للدم وتقليل إفراز الأنسولين الموجود في الجسم.

طريقة تناول عشبة الإسبغول الهندية لتفتيت الدهون

  1. قومي بإحضار وعاء ذو حجم مناسب ونضع بداخله ملعقة صغيرة الحجم من عشبة الإسبغول مع كوب واحد من الماء.
  2. يتم تناول هذا المشروب غلى الفور بصورة باردة أو ساخنة حسب الرغبة.
  3. يمكنك تناول هذه العشبة أيضًا من خلال وضع هذه العشبة مع الزبادي أو العصائر أو دقيق الخبز وهذا من خلال احتوائها على كميات عالية من الألياف لسد الشهية.