“كريم عبد العزيز يفضح المستور: أبويا كان رافض دخولي الفن علشان السبب ده!”

في حديث مفتوح وصريح، كشف الفنان كريم عبد العزيز عن تفاصيل مسيرته الفنية وتجاربه الشخصية مستعرض رحلته من الدراسة إلى عالم السينما حيث تحدث عن قراره بالعودة إلى مصر بعد تجربة الدراسة في أمريكا، وكيف أن نشأته في أسرة فنية أثرت بشكل كبير في مسيرته كما سلط الضوء على التحديات التي واجهها، بما في ذلك رفض والده في البداية دخوله المجال الفني.

كريم عبد العزيز يفضح المستور

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن مسيرته الفنية في تصريحات تلفزيونية، كاشفًا بعض تفاصيل رحلته الشخصية والمهنية حيث قال عبد العزيز: بدأت دراستي في مصر ثم انتقلت إلى أمريكا لدراسة الطيران لكن سرعان ما اكتشفت أنني لا أستطيع التأقلم مع الغربة، فعدت إلى مصر للدراسة في معهد السينما قسم الإخراج نشأت في بيئة فنية حيث كان والدي المخرج محمد عبد العزيز، وعمي المخرج عمر عبد العزيز، وابن عمتي المخرج محمد ياسين، ما جعلني أعيش في عالم الفن منذ الصغر.

وأضاف: أؤمن بأن الفن لا يقتصر على التسلية فقط بل يمتد إلى التوعية. نحن نعمل هذا العام على تقديم مسلسل ‘الحشاشين’، حيث يقوم الفنان دكتور بيتر ميمي بتقديم عمل فني صعب في مجاله.

وتابع: كان والدي في البداية يرفض دخولي إلى المجال الفني، وكان يفضل أن أدرس السياسة والاقتصاد، ولكنني أصريت على الالتحاق بمعهد السينما. وفي النهاية، اعترف والدي بقدراتي الفنية.

اختتم عبد العزيز بالقول: رغم اعتراض والدي في البداية على تمثيلي، إلا أنه اعترف بموهبتي في النهاية. علمتني الحياة والفن والالتزام، ولم أكن أريد أن أغضبه، لكنني كنت شقيًا في صغري.