«مش هتصدق ان دي شنطة بجد!!»..تبلغ قيمتها 1800 دولار.. حقيبة على هيئة غلاف شيبس تثير صدمة بسبب سعرها الباهظ وشكلها الغريب

لماذا تحملين الوجبات الخفيفة في حقيبتك بينما يمكن أن تكون حقيبتك حقيبة كريسب؟ عرضت دار التصميم بالنسياغا نموذجاً لحقيبة كريسب في ”عرضها الطيني“ في باريس في وقت سابق من هذا الشهر، لكنها بالتأكيد ليست رخيصة مثل الطين، حيث يبلغ سعر الحقيبة 1800 دولار أمريكي، ويبلغ سعر الحقيبة، التي تأتي بأربع نكهات مختلفة، 1800 دولار أمريكي، وهو نفس سعر دار التصميم الراقية التي تصنع أيضاً حقيبة من جلد العجل علي شكل كيس قمامة.

من هو مصمم الحقيبة

وقد كشف المدير الإبداعي لعلامة بالنسياجا مؤخراً عن المجموعة على إنستغرام، حيث أظهر لمتابعيه التصميم الداخلي الفضي للحقيبة والمعلومات الغذائية على ظهرها، وقد عرضت العلامة الحقيبة لأول مرة في عرض أزياء أسبوع الموضة في باريس، وفي الوقت نفسه، لاقت حقيبة بالنسياجا الفرنسية رواجاً كبيراً بمجرد أن أطلقت العلامة تصميمها الجديد الذي يتألف من أربعة ألوان على الأقل مثل الأسود والأبيض والسماوي والأصفر، وتلقى الكثير من الانتقادات بسبب تصميمها الذي يشبه حقيبة القمامة وسعرها البالغ 1700 دولار أمريكي، حسبما ذكرت صحيفة ذا فيلستار.

 

لماذا صممت الحقيبة هكذا

ووفقاً لصحيفة مترو البريطانية، تواصل العلامة التجارية الفرنسية بالنسياجا ابتكار تصاميم غريبة في كل من الملابس والإكسسوارات، وآخر ابتكاراتها حقيبة نسائية سوداء على شكل حقيبة قمامة، وذكرت صحيفة بريطانية أن الحقيبة الجديدة، التي يبلغ سعرها 1700 دولار أمريكي (1469 جنيهاً إسترلينياً)، تأتي بثلاثة ألوان الأسود والأبيض والأزرق وهي مصممة بمقبض لحملها، وقد صرح ديمنا فاساريا، المدير الإبداعي لبالنسياجا، انه قد صُممت هذه الحقيبة لإحداث ضجة كبيرة.