اضخم شهادات البنك الاهلي الشهرية: ازاي تكسب 9700 جنيه شهريا؟ الحق اشتري قبل اجتماع “المركزي”

 

شهادة البنك الاهلي .. شهادات البنك الاهلي الشهرية.. يبحث المواطنين الراغبين في استثمار اموالهم في شهادات الادخار عن اضخم عائد يقدمه البنك الاهلي في شهادات البنك الاهلي الشهرية قبل اجتماع البنك المركزي المصري المقبل.

 

شهادات البنك الاهلي الشهرية

يجب العلم ان البنك الاهلي المصري، يطرح اوعية ادخارية بالجملة تساعد المصريين على استثمار اموالهم بكل سهولة وفي ذات الوقت الحصول على عائد شهري كبير او سنوي او ربع سنوي.

 

 

اجتماع البنك المركزي المصري

قبل التطرق لتفاصيل شهادات البنك الاهلي الشهرية، يجب العلم أن البنك المركزي سوف يعقد اجتماعه المقبل في يوم 5 سبتمبر المقبل، اي بعد عدة ايام، وسوف يصدر البنك المركزي بيانه في هذا الاجتماع عن مصير اسعار الفائدة والتي قد تؤثر بشكل كبير على اسعار شهادات الادخار، حيث من المتوقع ان يقرر البنك المركزي إما بتثبيت اسعار الفائدة او خفضها او ارتفاعها، وهذا ما سيتحدد في الاجتماع القادم.

 

ما هي شهادات البنك الاهلي الشهرية؟

يتيح البنك الاهلي المصري والذي يعد من أهم البنوك الحكومية في مصر والتي تطرح منتجات بنكية عديدة منها شهادات الادخار بعائد يصرف اما شهري او سنوي او ربع سنوي او نصف سنوي.

ويزداد الاقبال عن الشهادات البنك الاهلي التي تصرف العائد كل شهر، مثل  الشهادة البلاتينية السنوية ذات العائد 27 %، والمفاجأة ان هذه الشهادة توفر للعميل ربحًا سنويًا وشهريا ويوميا.

توفر الشهادة البلاتينية عائد شهري  يصل إلى 23.5%، والعائد السنوي يصل إلى 27%، اما العائد اليومي يصل إلى 23%، إذن كيف تكسب من وراء الشهادة مبلغ 9700 جنيه شهريا؟

يمكن لأي مواطن معه مبلغ مالي يقارب من الـ 500 ألف جنيه، ان يحصل على مبلغ 9791 جنيه من وراء الشهادة البلاتينية في حالة تم صرف العائد شهريا 23.5 بالمائة.