خصم 25%.. البريد المصري يزف بشرى سارة لأولياء الأمور بمناسبة العودة للمدارس

أعلنت الهيئة القومية للبريد المصري، في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وجود خصومات لعدد من الخدمات التي يقدمها، وذلك مع اقتراب دخول الدراسة والتي تحل يوم السبت الموافق الـ 21 من شهر سبتمبر.

خصومات على أسعار 3 خدمات بريدية

وأشارت الهيئة القومية للبريد المصري،  إلى أن هناك خصم يصل لـ 25% للعملاء على أسعار 3 خدمات بريدية داخلية تتم كلا من “خدمة وصلها والبريد السريع وخدمة Easy box، ويمكن الاستفادة من الخدمات المشار إليها من خلال جميع مكاتب البريد ومركز خدمة العملاء call center، ومن خلال تطبيق الهاتف المحمول وصلها”.

وأضافت الهيئة في بيانها، أن ذلك جاء ذلك في إطار دعم خطط الدولة الهادفة إلى تسهيل حصول المواطنين على الخدمات، وسعي البريد المصري نحو تقديم أفضل الخدمات والمزايا للمواطنين، من كافة الفروع بجميع المحافظات، مضيفة في منشورها “مناسبة العودة للمدارس، خصم 25% على خدمة وصلها من البريد المصرى.. ابعت أي حاجة من أي مكان لأي مكان في مصر.. وكمان التحصيل مضمون.. العرض سارٍ أيضًا على خدمات البريد السريع وEasy box”.

تحذيرات من رسائل نصية تهدف للنصب على المواطنين

وكانت الهيئة القومية للبريد، قد وجهت تحذيرا إلى العملاء في بيان لها بشأن عمليات نصب، حيث قالت في البيان، إنه “من خلال المتابعة والرصد للأمن السيبراني، تلاحظ ورود رسائل نصية إلى بعض المواطنين من أرقام هواتف محلية ودولية، يطلبون من خلالها بيانات تفصيلية عن حسابات المواطنين الشخصية وعناوينهم وأرقام الهواتف، أو دفع تكاليف شحن بعائث”.

وأضافت أن جميع الرسائل ليس صادرة من البريد المصري، مضيفا: “لم ولن يُطلب من العملاء أي بيانات تفصيلية خاصة بحساباتهم أو مقر إقامتهم، أو دفع مصاريف شحن، أو أي رسوم أخرى عبر الهاتف المحمول أو الرسائل النصية”.