رسميا.. لاعب مصري جديد ينضم لصفوف ليفربول الإنجليزي لمدة 5 مواسم

وقع اللاعب المصري ألفين أيمن،  اليوم السبت الـ 31 من شهر أغسطس الجاري، بشكل رسمي على عقد احترافي مع فريق ليفربول الإنجليزي لمدة 5 سنوات قادما من أكاديمية وولفرهامبتون، لينضم إلى ثنائي المصري في الريدز بوجود محمد صلاح نجم الفريق الأول، وكريم أحمد لاعب فريق الشباب.

نجم مصري ينتقل لصفوف ليفربول

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن ليفربول أكمل انتقال اللاعب الشاب ألفين أيمن صاحب الـ 16 عاما والذي يحمل الجنسية الإنجليزية ولكنه من أصل مصري بعقد لمدة 5 مواسم بداية من الموسم الجاري، بعقد احترافي جديد.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب ألفين أيمن وقع على عقد انضمامه إلى صفوف ليفربول، حيث من المقرر أن ينضم إلى أكاديمية الفريق، ولكن سيكون متاحا للانضمام إلى صفوف الفريق الأول في أي وقت، مشيرة إلى أنه سيكون ثالث لاعب في صفوف الريدز بعد النجم محمد صلاح قائد الفريق الأول، وكريم أحمد الذي يلعب في فريق الشباب بالنادي.

وذكرت تقارير عالمية، أن الاتفاق تم بين ليفربول وبين ولفرهامبتون على انتقال اللاعب ألفين أيمن المصري صاحب الجنسية الإنجليزية،  بداية من الموسم الجديد، وذلك في مقابل 2 مليون جنيه استرليني، مشيرة إلى أن ليفربول انتصر على مانشستر يونايتد، الذي كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب.

من هو المصري ألفين أيمن لاعب ليفربول الإنجليزي؟

واللاعب المصري ألفين أيمن  لديه 21 عاما ونشأ وترعرع في إنجلترا، والده مصري ووالدته إنجليزية، و يلعب في مركز الدفاع بالإضافة إلى مركز وسط المدافع، وكان يلعب ضمن صفوف فريق وولفرهامبتون تحت 21 عاما.

وانضم اللاعب ألفين أيمن لصفوف  وولفرهامبتون في صيف 2023 ليلتحق بفريق تحت 18 عاما، وخطف الأنظار بعد خوض7 مباريات في الدوري الإنجليزي تحت 18 عاما، ومباراتين مع فريق تحت 21 عاما وتم استدعائه لأول مرة بقائمة الفريق لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي ولكنه لم يتواجد في القائمة النهائية للمباراة.