عاجل: البنك الاهلي يفاجئ اصحاب المعاشات قبل الموعد الرسمي لقبض معاشات سبتمبر.. شوف حصل إيه؟

أعلن عدد كبير من المتقاعدين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة في المجموعات الخاصة بأصحاب المعاشات، أنهم تمكنوا من صرف معاشات سبتمبر مبكرا عبر البنك الأهلي وبنك الإسكندرية من خلال ماكينات الصراف الالي.

تبكير صرف معاشات سبتمبر2024

موعد الزيادة الجديدة للمرتبات والمعاشات

أكد العديد من أصحاب المعاشات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عبر فيسبوك، أنهم قاموا بصرف معاشاتهم صباح اليوم الجمعة باستخدام “كارت ميزة”، كما أوضح آخرون أنهم اطلعوا على حساباتهم البنكية في البنك الأهلي وتبين لهم نزول المعاشات في الحسابات.

البنوك التي قامت بصرف معاشات سبتمبر 2024

حتى الان، الجهات التي صرفت معاشات سبتمبر تشمل البنك الأهلي وبنك الإسكندرية، ومن المتوقع أن يتم صرفها في البريد المصري وباقي البنوك خلال الساعات الـ 24 المقبلة.

تساؤلات حول زيادات معاشات سبتمبر 2024

تساءل العديد من المتقاعدين عن وضع الزيادات الجديدة في معاشات سبتمبر، وهل سيتم تطبيق أي زيادات؟ وفقًا لمصدر في هيئة التأمينات، فإن معاشات سبتمبر لن تشمل أي زيادات جديدة، حيث كانت آخر زيادة بنسبة 15% وتم صرفها قبل شهر رمضان في مارس الماضي.

موعد صرف معاشات سبتمبر في البنوك والبريد

من المقرر أن يتمكن أصحاب المعاشات من صرف مستحقاتهم يدويا عبر فروع البنوك المختلفة ومكاتب البريد المصري يوم الأحد 1 سبتمبر 2024، بالإضافة إلى إمكانية الصرف الإلكتروني من خلال ماكينات الصراف الآلي الـ ATM.

 

ابقوا على اطلاع للحصول على اخر المستجدات المتعلقة بصرف المعاشات عبر القنوات الرسمية للبنك الأهلي وباقي البنوك المعنية.