مصير صفقة “بن رمضان” في الاهلي.. أنباء صادمة لجماهير القلعة الحمراء

تترقب جماهير النادي الأهلي الإعلان الرسمي عن صفقة التعاقد مع اللاعب التونسي محمد بن رمضان، إلا أن التطورات الأخيرة تشير إلى احتمالية فشل الصفقة بسبب خلافات مالية قد تعطل المفاوضات بشكل كبير، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا.

تفاصيل الخلافات المالية في صفقة بن رمضان

مصير صفقة “بن رمضان” في الاهلي.. أنباء صادمة لجماهير القلعة الحمراء

ذكرت تقارير صحفية أن صفقة انتقال محمد بن رمضان إلى الأهلي تواجه عقبات مالية، تشمل خلافات بين النادي واللاعب ووكيل أعماله، بالإضافة إلى مطالب مالية من النادي المجري الذي يمتلك عقد اللاعب، بن رمضان طلب من الأهلي راتبا سنويا يتجاوز مليون و600 ألف دولار، بينما طالب وكيل أعماله بنسبة تبلغ 600 ألف دولار من قيمة الصفقة، وفي الوقت نفسه، طلب النادي المجري مبلغ 2 مليون و500 ألف دولار للتخلي عن اللاعب.

صفقة بن رمضان مهددة بالفشل

حيث رغم اهتمام الأهلي الكبير بضم اللاعب التونسي لما يمتلكه من قدرات فنية مميزة، إلا أن المطالب المالية الكبيرة قد تجعل الصفقة غير ممكنة، حيث تشير المصادر إلى أن المبالغ المطلوبة قد تفوق الإمكانيات المادية للنادي الأهلي، المفاوضات لا تزال جارية حتى الان، مع وجود احتمالات لتنازل اللاعب أو وكيله عن بعض المطالب المالية، في ظل مساعي الأهلي لإتمام الصفقة.

 

تبقى الأمور معلقة حتى يتمكن الأهلي من الوصول إلى اتفاق مرض لجميع الأطراف، وتظل جماهير القلعة الحمراء في انتظار الإعلان الرسمي لحسم مصير الصفقة.