أرخص بديل لـ تويوتا لاندكروزر برادو في السعودية .. وصول سيارة هافال h9 موديل 2025 بميزات تفوق الخيال وبهذا السعر

هافال الصينية كشفت عن النسخة العالمية الجديدة لها من السيارة H9، حيث تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاغراض، وجاءت السيارة هذه ببعض الاختلافات مقارنة بالنسخة الصينية والتي تم الكشف عنها في شهر يناير الماضي هناك.

هافال الصينية تكشف عن نسختها الجديدة H9

ظهرت الواجهة الأمامية للسيارة بمصابيح دائرية داخل اطار مربع الشكل، مع شبكة متعددة الفتحات الهوائية بشكل عرضي باللون الفضي، بالإضافة إلى مكان مخصص للعجلة البديلة بالجزء الخلفي من السيارة مدعومة بغطاء للحماية.

ويبدو أن الأبعاد الخارجية للسيارة سوف تتماثل مع النسخة القياسية، حيث تأتي هافال H9 القياسية بنسبة طول كلي بلغت 5.070 مم، و1.960 مم للعرض الكلي، بينما يبلغ ارتفاع السيارة نحو 1.930 مم، وقاعدة عجلات بطول كلي يبلغ 2.850 مم، مع جنوط رياضية ذات شكل مروحي يجمع بين اللون الفضي والأسود، إضافة إلى أقطاب ثنائية على جانبي السقف.

تحتوي السيارة هافال H9 على عجلة قيادة متعددة الوظائف، مثبت سرعة، شاشة ملونة تعمل باللمس ويبلغ قياسها 14.6 بوصة، مكيف هواء أوتوماتيكي مدعوم بفتحات مستطيلة الشكل، زر تشغيل وإيقاف المحرك، مجموعة من أزرار التحكم بجانب ناقل السرعات، مرايات كهربائية ونظام ترفيهي صوتي، مع مجموعة من عناصر الحماية.

محرك سيارة هافال h9 موديل 2025

تتوافر السيارة هافال H9 بمحرك 2000 سي سي، بقوة 218 حصان و380 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران، بالإضافة إلى ناقل سرعات 8 غيار أوتوماتيك، إلى جانب محرك آخر 2400 سي سي، بقوة 184 حصان وعزم اقصى للدوران يبلغ 480 نيوتن متر.

وتعمل هذه المحركات بناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء من 9 نقلات، بينما تستمد السيارة قوتها من محرك آخر أعلى تجهيزًا مطور من “جريت وول موتورز”، حيث يأتي بسعة كبيرة تقدر بـ 3000 سي سي، مع 6 أسطوانات طراز V6

سعر سيارة هافال h9 موديل 2025 

يذكر أن السعر المتوقع للسيارة في نسختها العالمية سيبدأ من 188.8000 يوان صيني، وتشير التوقعات أيضا إلى أن السيارة سيتم تدشينها الرسمي مع نهاية شهر أغسطس الجاري في الصين، وتحديدًا خلال فعالية تشينجدو للسيارات

إقرأ ايضاً:بعد ارتفاع 6 ريالات ثبات واستقرار مفاجئ وارتفاع مجددًا… هنا أسعار الذهب في الأسواق السعودية اليوم الجوازات السعودية تصدر توجيه هام لصاحب العمل بشأن مغادرة المقيم للمملكة بعد منحه تأشيرة خروج نهائي

إنضم لقناتنا على تيليجرام