قبل بداية الصرف.. البنك الأهلي يزف بشرى سارة لكل أصحاب المعاشات| جاية في وقتها

كشف البنك الأهلي المصري عن مفاجأة سارة لقطاع كبير من أصحاب المعاشات، مؤكدًا بأن خدمة “كاش آواي” سوف تسمح لهم بالحصول على مستحقاتهم من خلال عدد كبير من محطات الوقود والسوبر ماركت، والتي يوجد بداخلها ماكينات نقاط ما بعد البيع POS، وذلك بدلًا من الوقوف طويلًا في طوابير أمام ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك.

مفاجأة من البنك الأهلي المصري

ذكرت مصادر مسؤولة داخل البنك الأهلي، بأن خدمة “كاش آواي” متوفرة في عدد كبير من محطات الوقود والسوبر ماركت بمختلف محافظات الجمهورية، ولكن بشرط أن تكون لديها ماكينات نقاط ما بعد البيع، ويتم الصرف بدون أي رسوم إضافية أو مصاريف.

وقال البنك الأهلي على لسان بعض مسؤوليه، بأن هذه الخدمة تهدف إلى مساعدة المواطنين في الحصول على مستحقاتهم وسحب المبالغ المالية من حساباتهم دون الحاجة للوقوف في طوابير أمام ماكينات الصراف الآلي.

موعد صرف معاشات سبتمبر 2024

قالت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، بأن بداية صرف المعاشات سيكون من صباح يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024، وذلك من خلال كافة فروع البريد المنتشرة في كل أنحاء الجمهورية، وهذا بجانب أكثر من 25 ألف ماكينة صراف آلي تابعة لمختلف البنوك.

ونفى مصدر مسؤول في هيئة التأمينات الاجتماعية، بأن صرف معاشات سبتمبر 2024 ستكون بدون أي زيادة على الإطلاق، مؤكدة بأن الزيادة الأخيرة في المعاشات كانت في شهر مارس الماضي، أي إن المستحقين يقوموا بصرف هذه الزيادة منذ نحو ست أشهر تقريبًا.