ادعوا له.. حقيقة إصابة محمد أبو تريكة بمرض خطير وخضوعه لعملية جراحية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام سر غياب النجم المصري محمد أبو تريكة عن الاستوديو التحليلي في الفترة الأخيرة نتيجة إصابته بمرض خطير استدعى دخوله أحد المستشفيات وإجراء جراحة عاجلة.

سر غياب محمد أبو تريكة الاستوديوهات التحليلية لـ بي إن سبورت

وغاب أبو تريكة عن الاستوديوهات التحليلية في الفترة الأخيرة خاصة أنه من الضيوف الأساسيين في تحليل المباريات وخاصة مباريات الدوري الإنجليزي، وهو ما أوضحه الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري، كشافا السبب عن غياب نجم الكرة المصرية عن استوديو بي إن سبورت.

سبب غياب تريكة عن استوديو BeIN Sport

ونشر الكوري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة تجمعه بأبو تريكة وهو في المستشفى وأعلن المذيع بقناة بي إن سبورت خضوع تريكة إلى عملية جراحية ناجحة دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول هذه الجراحة.

سر غياب محمد أبو تريكة الاستوديوهات التحليلية لـ بي إن سبورت
سر غياب محمد أبو تريكة الاستوديوهات التحليلية لـ بي إن سبورت

مرض أبو تريكة

وتابع الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري أن نجم النادي الأهلي سابقا سيخضع لفترة نقاهة لمدة أسبوعين قبل العودة إلى ممارسة عمله كمحلل في قنوات بي إن سبورت.

لاحظ العديد من محبي ومتابعي “الماجيكو”، غيابه عن الاستوديوهات التحليلية في الفترة الماضية وهو ما أثار تساؤلات عديدة من جانب متابعي اللاعب المصري الأسبق.

وفي السياق ذاته داعب الكواري متابعي أبو تريكة بعدما نقل حديثه مع الماجيكو أثناء زيارته وهو يؤكد أن تشيلسي الإنجليزي تعاقد مع بعض الصفقات الجيدة من أجل تدعيم صفوف فريقه بعدما قدم موسما ضعيفا، وتابع الكواري: أعتقد أنه يمهد لعودة العلاقات مع جماهير تشيلسي بعدما شاهد الانتصارات المدوية والتي كان آخرها فوزه على وولفرهامبتون بستة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وذلك قبل أن يواجه كريستال بالاس في الجولة الثالثة.

وكان تريكة قد دخل في صدام مع جماهير تشيلسي بسبب انتقاداته اللاذعة للفريق اللندني وأدائه في الموسم الماضي خاصة أنه تعاقد مع أكثر من صفقة إلا أنها لم تؤدي الأداء المنتظر منها ما جعل “البلوز” يقدم أداء ضعيفا للغاية.