هتقلب الدنيا.. “واتساب” يكشف عن خاصية جديدة انتظرها الجميع لسنوات| جربها دلوقتي

بدأ تطبيق واتساب في إطلاق ميزة جديدة، من المتوقع بأن تسمح للمستخدمين بإضافة محادثاتهم الفردية مع أشخاص معينين أو المحادثات الجماعية إلى قوائم مختصرة ومخصصة، وهذا بهدف تسهيل عملية الوصول لها، وكذلك المساعدة في تصفية المحادثات بسهولة عبر هذه القوائم.

تفعيل ميزة جديدة من واتساب

قال موقع WABetaInfo، المتخصص في تغطية تحديثات تطبيق واتساب المستمرة، بأن المستخدمين قد أصبح بإمكانهم الآن تصفية المحادثات من خلال القوائم المخصصة، حيث سيتم تطوير مسمياتها ما بين “الكل” و”المجموعات” و”الرسائل الغير مقروءة” وغيرها، وبعد ذلك سيكون هناك فتلر داخل نفس القائمة وبمجرد النقر عليه سوف ترى كافة المحادثات الجماعية والفردية المرتبطة بهذه القوائم.

وبحسب التقارير، فإن هذه الميزة متاحة الآن عبر نظام أندرويد، والذي يحمل رقم الإصدار 2.24.18.16، وذلك على الوضع التجريبي فقط، وليس وضع التفعيل الرسمي، ولذلك فإن النسخة التجريبية غير متاحة أمام الجميع، ولكن من المتوقع بأن يحدث ذلك في غضون الأيام المقبلة.

واتساب يفاجئ كل مستخدميه

في سياق آخر، كان فريق المطورين داخل تطبيق واتس آب قد أعلن عن عدة مزايا جديدة جاري العمل عليها في الوقت الحالي، وهذا بهدف تحسين تجربة المستخدم وجعله يستمتع بوقته داخل التطبيق دون أي مشاكل.

ووفقًا لمصادر مسؤولة في شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، فإن هناك خاصية قد تم تفعليها في الأيام الماضية تتعلق بمنع أي أرقام مجهولة من إرسال رسائل لمستخدم واتساب، وهو أمر يساهم بشكل كبير في زيادة خصوصية المستخدمين داخل التطبيق الشهير.