«فلوسك في خطر».. تحذير عاجل من بنك مصر لجميع العملاء| افعلوا هذا الإجراء فوراً!

حذر بنك مصر عملاءه، من خطورة الحيل الاحتيالية التي تهدف إلى سرقة أموالهم، كاشفا عن تزايد عمليات الاحتيال الإلكتروني، واستخدام أساليب جديدة ومبتكرة من قبل المحتالين، وحثهم على توخي الحذر واتباع الإرشادات التي أصدرها لحماية أموالهم.

ونشر بنك مصر تحذيرا رسميا لعملائه، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، مشددا على عدم مشاركة بيانات الحسابات البنكية، قائلا: “احمي أموالك ومتشاركش بياناتك”، وذلك من أجل سلامة المعاملات المالية للعملاء.

بنك مصر يحذر عملاءه من الاحتيال

لفت بنك مصر إلى ضرورة تحديث تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالبنك حصريا من خلال متاجر التطبيقات الرسمية مثل Google Play وApp Store.

وأكد البنك أن هذا الإجراء هو الضمان الوحيد للحفاظ على أمان البيانات الشخصية والمالية للعملاء، وتجنب الوقوع ضحية لأي محاولات احتيال أو اختراق.

يأتي هذا التحذير في ظل انتشار واسع لتطبيقات مزيفة على الهواتف المحمولة، تدعي انتماءها إلى البنوك، حيث تهدف هذه التطبيقات الخبيثة إلى خداع العملاء وسرقة بياناتهم الشخصية والمالية، ما يعرض حساباتهم المصرفية للخطر.

تحذيرات مستمرة من بنك مصر

كما وجه بنك مصر تنبيهات مهمة للجميع، موضحا أن أرقام البطاقة البنكية وتاريخ انتهائها سرية للغاية، وعلق قائلا: “ماينفعش تشاركهم مع أي شخص لأي سبب”، وذلك وفقا لما جاء في منشور بنك مصر.

ومن الجدير بالذكر، أن مع التطور المتسارع في عالم التكنولوجيا، أصبحت أساليب الاحتيال الإلكتروني أكثر تطورا وتعقيدا.

ويستغل المحتالون هذا التطور لابتكار طرق جديدة لسرقة حسابات العملاء البنكية، حيث يلجأون إلى استخدام الرسائل النصية وتطبيق واتساب، وغيرها من الوسائل الإلكترونية، لنشر رسائل وهمية وخادعة، بهدف خداع الضحايا وسرقة بياناتهم الشخصية والمالية.

ويحذر الخبراء من خطورة هذه الأساليب، التي تتطلب من العملاء توخي الحذر الشديد، واتباع الإجراءات الأمنية اللازمة لحماية أموالهم.