الزمالك يفاجئ الجميع بـ 5 صفقات مدوية قبل السوبر الافريقي.. وميدو يعلق: سأعتزل الإعلام بهذه الحالة

 

 

الزمالك.. صفقات الزمالك.. صفقات الزمالك الجديدة.. بات الحديث الان عن الصفقات الجديدة المرتقب ان يعلن عنها نادي الزمالك في القريب العاجل، وقد كشفت تقارير صحفية أنه من المرتقب أن تضم القلعة البيضاء 5 لاعبين جدد بالتزامن مع انتهاء أزمة ايقاف القيد.

 

 

صفقات الزمالك الجديدة 

يجب التنويه أن جماهير القلعة البيضاء تنتظر الصفقات الجديدة التي من المرتقب ان يعلن عنها الزمالك قبل مباراة السوبر الافريقين المباراة سوف يخوضها الفريق الابيض مع الاهلي في يوم 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية، حيث ينتظرها جماهير قطبي الكرة في مصر بفارغ الصبر.

 

صفقات الزمالك وانتهاء أزمة القيد

وكان قد زف “عمرو أدهم” عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، أنباء سارة لجماهير الزمالك، وذلك عقب إعلانه عن انتهاء أزمة ايقاف القيد، وقد كتب عبر صفحته الشخصية، قائلا: ” يجرى رفع عقوبة إيقاف القيد، بعد سداد مستحقات مساعدي فيريرا”.

 

ما هي صفقات الزمالك المرتقبة؟

يسعى نادي الزمالك لضم صفقات جديدة في موسم الميركاتو الصيفي، وتشير التقارير إلى أنهم 5 صفقات منهم كلا من جوناثان نجويم لاعب مودرن سبورت،و يسري وحيد لاعب طلائع الجيش، ومحمود ممدوح لاعب حرس الحدود.

بالإضافة إلى  المغربي محمود بنتايك لاعب سانت إتيان الفرنسي، بالإضافة إلى والسنغالي مباي نيانج.

 

ميدو يتحدى الجميع بالاعتزال في هذه الحالة

وفي تصريح غريب من نوعه، خرج لاعب نادي الزمالك السابق، “ميدو” بتصريحات فيها نوع من التحدي فيما يخص  الصفقات الجديدة للزمالك والدوري المصري.

واوضح ميدو أنه يتمنى التعاقد مع لا عبين مميزين ويستحقون ارتداء القميص الابيض ويلعبون لمصلحة نادي الزمالك وليس لمصلحة شخصية، واستطرد قائلا:  “أراهن الجميع بأن جدول الدوري الموسم الجاي سيبقى كما هو وإذا تغير سأعتزل الإعلام الرياضي”، وهذا وفقا لتصريحاته التي قالها عبر برنامج زملكاوي.