مع السلامة يانجم.. الأهلي يعلن فسخ عقد نجم الفريق ورحيله عن النادي رسميًا

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي فسخ التعاقد مع نجم الفريق، وذلك بعدما فشل اللاعب في إقناع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على مدار الفترة الأخيرة الماضية، بسبب إصاباته المتكررة، مما جعل الإدارة تفتح الطريق أمام رحيله بشكل رسمي وتم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي

قالت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء بان محمود متولي، مدافع الفريق الأول في النادي الأهلي، قد رحل بشكل رسمي عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر، بأن “متولي” قد تلقى إخطار من جانب الإدارة بضرورة بدء رحلة البحث عن فريق جديد خلال الفترة المقبلة، مشددًا على إن النادي لا يرغب في استمراره لوقت أطول من ذلك، وهذا بسبب سجل إصاباته المتكررة.

وبات من المتوقع بأن يعلن الموقع الرسمي للأهلي عن رحيل اللاعب بشكل رسمي في غضون الساعات المقبلة، وذلك عقب قيام الجهاز الإداري بحفل تكريم لمحمود متولي على مشواره مع الفريق.

صفقات جديدة في الطريق إلى الأهلي

دخلت إدارة القلعة الحمراء في مفاوضات جادة للحصول على توقيع أكثر من لاعب مميز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويأتي ذلك بعد التعاقد مع ثلاث لاعبين دفعة واحدة، وهم يحيي عطية الله وأشرف داري وهذا بالإضافة إلى يوسف أيمن، والذي يبدو بأنه قد جاء لتعويض محمود متولي، في حين سيكون الثنائي الأساسي في تشكيلة الفريق هو أشرف داري وياسر إبراهيم.

وهناك عدة صفقات جديدة في الطريق إلى النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، ومن بينها صفقة التعاقد مع مهاجم قوي يستطيع منافسة وسام أبو علي على مكانه الأساسي.