” مش هتستغني عنها تاني”… طرق مبتكرة وفعالة للغاية لأستخدام نشاء الذرة في التنظيف المنزلي

يتواجد الكثير من العناصر الطبيعية بداخل منزلك ، وهذه العناصر تستعملها لشيء معين ولا تتوقع انه بإمكانك استغلالها في شيء آخر مثل تنظيف المنزل أو إزالة البقع الصعبة عن السجاد أو الملابس ، ومن هذه المواد التي لا تخطر على البال في مجال التنظيف وهي نشا الذرة ، ويقول الخبراء أنه بإمكانك استعمال نشا الذرة لتنظيف أي شيء بداخل المنزل ، ومن الممكن أن تكون هذه المعلومة تجعل الجميع في اندهاش ، ولكن سوف ننشر لكم هنا من خلال موقعنا الزهراء الإخبارية عن استعمالات نشا الذرة في التنظيف داخل المنزل .

استعمالات نشا الذرة داخل المنزل

  • النوافذ الزجاجية:يساهم مسحوق نشا الذرة بعد تخفيف بالماء ، يستعمل هذا المحلول في إزالة البقع عن الأسطح الزجاجية ، بعد ذلك قومي بشطفها وتجفيفها .
  • تنظيف اللعاب الأطفال: الألعاب الأطفال المحشوة الاي تصنع من قماش القطيفة مثلا أو من هذا القبيل ، نقوم بوضع كميةمناسبة من نشا الذرة على الدمية المحشوة ، ووضعها داخل كيس مغلق ونقوم بتحريكها جيدًا ، نقوم بإخراج الدمية في اليوم التالي ونستخدم المكنسة الكهربائية في نزع النشا من على الدمية لتنظيفها جيدًا .
  • إزالة البقع الزيتية عن الجلد:قد يلوث جلد الحقيبة ببقع زيتية ، بسبب العديد من الأسباب ، ومن هذا القبيل ، نقوم بوضع كمية صغيرة من نشا الذرة على البقع الزيتية المتواجدة على الجلد ، ونتركها ليلة كاملة، بعد ذلك نستخدم الفرشة في إزالة النشاء من على الجلد.